صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26
    طالب نشيط

حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

Thumbs up سنترال الهيئه الاداريه

سنترال الهيئه الاداريه

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شيء اخوي مهندس مخربها ياريت تسمحلي بالرد عليك والمفروض الذي يرد عليك اخوي مؤيد ولكن من الحق وعلى الرجل ان يرد عليك ومن الذي شفته ومن اول ما جيت مصر والصراحه وانا اشوف مؤيد وغيره من الشباب يعملون بجد واخلاص من اجل اول شيء رفع اسم المملكه وثاني شي خدمه الطلاب السعوديين وثالث شيء من حقك ان تدافع الهيئه الاداريه التى هي موجوده في النادي ولكن من الحق ان نقف وقفه احترام وتجليل لمؤيد والشباب الذين معه وياخي اقل شي اذا انت تدافع على النادي وهيئته لماذا لم يفعلو ما فعله مؤيد والشباب الا وهي عمل لجنه المستجدين ولها انت المفروض انت تساند هذه اللجنه لكي ترفع من هممهم وتشجعهم ورجاء لاتنتقد هذا العمل الذي يخدم الطلبه السعوديه وازيدك من الشعر بيت اذا لم تنسحب قائمه العمل والامل لكانت فازت وهم يستحقون ذاك وبعد ماذا قال خالد الربيع في حفل اختتام الانشطه ولكن د/عبدالله الجازع قال اشياء مهمه تهم الطلابه امام السفير والكثير والكثير ولكن في اخر المطاف نشكر مؤيد الحربي على عمل اللجنه ونقف احترام له ونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واسمحلي يا خي مهندس مخربها ولكن كلمته الحق تنقال والله يسلمك اخوك بوسعد الحسيني والله يوفق الجميع وتحياتي لك يا مهندس

عضو فخري

حالة الإتصال : مؤيد البنيان غير متواجد حالياً
    مؤيد البنيان غير متواجد حالياً

أخوي مهندس مخربها

لو ترجع لـ ردودي فقد ذكرت الحسن والسيئ في الهيئة لكن أنت ترى بعين واحده

الهيئة ماقصرت في أنشطتها الثقافية والرياضية لكن أين هي من خدمة الطالب؟؟؟؟

لا ننسى الأخطاء الكثيرة جدا جدا في التنظيم الإداري الداخلي والخارجي الذي لا تفقه أنت فيه شئ

وأكبر دليل على ذلك أن شخص أو أثنين أو ثلاث مكررين في كثير من المناصب فوق مناصبهم

وبعد فوق كل هذا تلقى اعضاء الهيئة ينشئون لجان فرعيه ورئساء اللجان الأخرى يشرفون عليها ....ماهذا الهراء

اين الطلبة وأعضاء النادي

أنتم من سببتم التحزبات خارج النادي وبل في داخله في بعض الأحيان...

بكل بساطة

سوف تزول هذه التحزبات عندما ............. والا اقولك لكل حادثاًََ حديث

ويا أخي العزيز

هناك من هم من داخل الهيئة يعترفون بذالك وأنا تناقشت معهم....فأنظر للأمور بعينين وليس بعين واحد

هذا جزء بسيط من الحقائق ومايحدث خلف الكواليس لا تعلمه انت او غيرك

أن روح الأخوه الصادقه روح المشاركة روح المحبة والإخلاص هذا المفروض يكون بين الهيئة والأعضاء لكن للأسف مانراه عكس ذالك.

ويجب أن تفرق أخي الكاتب بين الإنتقاد في العمل و الإنتقادات الشخصية

فلك كامل الحرية وأنتقدني كما تريد

تحياتي للجميع

طالب مجتهد

حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    البازي غير متواجد حالياً

مهندس مخربها يازينك وانت ساكت روح شف لك عماره ولامجرى صرف صحي وهندسه أحسن لك من المنتدى .

تحياتي

البازي

راعي الحروب والمغازي

والأرض للحشرات تزحف فوقها....والــجـو للــبــازي وللــشــاهين

طالب جديد

حالة الإتصال : مهندس مخربها غير متواجد حالياً
    مهندس مخربها غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوسعد الحسيني
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اول شيء اخوي مهندس مخربها ياريت تسمحلي بالرد عليك والمفروض الذي يرد عليك اخوي مؤيد ولكن من الحق وعلى الرجل ان يرد عليك ومن الذي شفته ومن اول ما جيت مصر والصراحه وانا اشوف مؤيد وغيره من الشباب يعملون بجد واخلاص من اجل اول شيء رفع اسم المملكه وثاني شي خدمه الطلاب السعوديين وثالث شيء من حقك ان تدافع الهيئه الاداريه التى هي موجوده في النادي ولكن من الحق ان نقف وقفه احترام وتجليل لمؤيد والشباب الذين معه وياخي اقل شي اذا انت تدافع على النادي وهيئته لماذا لم يفعلو ما فعله مؤيد والشباب الا وهي عمل لجنه المستجدين ولها انت المفروض انت تساند هذه اللجنه لكي ترفع من هممهم وتشجعهم ورجاء لاتنتقد هذا العمل الذي يخدم الطلبه السعوديه وازيدك من الشعر بيت اذا لم تنسحب قائمه العمل والامل لكانت فازت وهم يستحقون ذاك وبعد ماذا قال خالد الربيع في حفل اختتام الانشطه ولكن د/عبدالله الجازع قال اشياء مهمه تهم الطلابه امام السفير والكثير والكثير ولكن في اخر المطاف نشكر مؤيد الحربي على عمل اللجنه ونقف احترام له ونقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي واسمحلي يا خي مهندس مخربها ولكن كلمته الحق تنقال والله يسلمك اخوك بوسعد الحسيني والله يوفق الجميع وتحياتي لك يا مهندس
    ياريت اخوي ترجع لردي انا كل اللي قولته خليك مع الحق يامؤيد لانو طفشنا بكل امانة من كل ردودك اللي تنتقد بدون اي حل

اي حل فقط نقد ووصف نفسك وانت واللي معاك انك احسن بكثير

نرجع للكلام اللي قولته قولت ياريت لما تطيح على الهيئة طيح بحقانية يااخي عشان نسكت نحنا ولاندافع

لكن اكثر اللي يتكلموا على الهيئة يطالبوا بالهيئة العمومية ياشيخ ارحم لي ابوك وامك قالوا لك الف مرره انو يكون الفترة الانتخابية
    في جميع الانتخابات الهيئة العمومية تكون في اخر الفترة الانتخابية

العمل اللي قام به مؤيد جميييييييييييل ورائع ماانكره ابدن ولا احد ينكره عليه بالعكس اشد على يده

لكن اخوي ماكان من الممكن يرجع للجان حتى يتساعدوا ولا هي منافسة؟؟

عموما مهما كانت هي بادرة جميلة منه وتفيد اخواننا الطلاب

ابوسعد ترى مو ذنبي انك شوفت مؤيد واللي معه يشتغلوا انا ماشوفتهم اشتغلوا الا في اللجنة

وانت من كلامك ماتعرف غيرهم هذا لاينكر وجودهم
    ومشكور اخوي على ردك

واسمح لي اخي سعد انا ماانكرت عليه شي غيره انتقاده الدائم

نسيتوا انوا الهيئة طلاب يعملون بدون رواتب نسيتوا انهم طلاب ومستقبلهم اهم ارجعوا للكل من ساهم وعمل واجتهد ورجع بيته

ويجي المنتدى ويلاقي امثال المنتقدين ومن يحسبون نفسهم افضل بكثير من الهيئة كلنا بشر ياعالم كلنا قدرات معينة

وياريت اخوي ترجع لردي لاني طولت عليك وكان اقدر اقولك ارجع لردي من البداية لكنك مافهمته من البداية فكيف افسر لك الماء بعد طول عناء بالماء

وشكرن

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية princess

حالة الإتصال : princess غير متواجد حالياً
    princess غير متواجد حالياً

على فكرة شباب كلنا مثل الاطرش بالزفه لا شباب ولا بنات ولا الله ماندري عن شي من جينا مصر ماسمعنا عن النادي ولا ندري عن مكانه وين نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يعني حنا مانبي نتقهوا ولا ناكل نبي نسجل وجودنا كسعوديين مواسمع من خويتي خليجيه عن امسيه او عن انشطه
    وانا الي مفروض اعرف
    بس يالله ان شاء الله يتغير الحال ونشوف الاعلانات في الجامعه على الاقل اذا ماتبون تخسروا انفسكم 25 هلله عشان ترسلوا مسج نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مشكور اخوي يعطيك العافيه على الموضوع نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب نشيط

حالة الإتصال : بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً
    بوسعد الحسيني غير متواجد حالياً

Post سنترال الهيئه الاداريه

سنترال الهيئه الاداريه

اخي الفاضل مهندس مخربها انت الان من كلامك يوضحلي انك طالب جديد بمصر انا صارلي ثلاث سنوات ومن قبل الانتخابات يا طويل العمر للعلم لك اولا من قبل الانتخابات وانا اشوف مؤيد والشباب اللى معه كانوا بالهيئه الاداريه قبل الانتخابات وهذي مشكلتك انك لم تراهم يا اخي ولكن ترا انت الان ترا بس الهيئه الاداريه الحاليه واطلب منك ماذا فعلوا الهيئه الاداريه الحاليه وماذا انجازاتهم هذا رايك وانا احترم رايك انت ترا انهم فعلوه ولكن غيرك لم يراهم فعلوه وانشاء الله كل شيء سوف يظهر بالجمعيه العموميه وليست الهيئه العموميه وشكرا لك يا اخي ومع تحياتي لك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123