النتائج 1 إلى 7 من 7
    طالب جديد

حالة الإتصال : طالبة غير متواجد حالياً
    طالبة غير متواجد حالياً

افتراضي رسالة من جامعة استرالية

رسالة من جامعة استرالية

يا أخوان انا راسلت جامعة University of
    Wollongong.
    المهم عرضت تخصصي وقلت لهم اني ابغى اكمل الماجستير
    ردوا علي رسالة انا فهمت من الرسالة ( شرح عن نظام الدراسة وبريدهم بس ما ادري هم
    وافقوا على ارسال اوراقي ولا ايه )
    وبحط لكم الرسالة وانتم الله يعينكم تقولون وايش ترجمتها اذا مافي تعب عليكم

Thank you for your enquiry regarding study opportunities at the University of
    Wollongong.

The Master of Science (Chemistry) is a 1 year (2 sessions) full-time program.

The Master of Science (Chemistry) is designed for applicants from industry or
    education who wish to extend their grounding in chemistry theory beyond the
    undergraduate level. It also provides an alternative route to subsequent PhD
    studies for students who do not possess a BSc(Honours) degree.

The Department of Chemistry has recognised strengths and internationally
    competitive research programs in Intelligent Polymer Research, Drug Design and
    Discover, Medicinal Chemistry, Biological Mass Spectrometry and Biological Mass
    Spectrometry. Many research students work on projects in partnership with
    industry, including organisations such as: AMRAD, ANSTO, BHP, Glaxo, Johnson &
    Johnson, CSIRO and CRA.

The ENTRY REQUIREMENTS for the program are as follows:

A recognised Bachelor degree in chemistry of at least three years' duration with
    an average mark of 75%, consisting of at least one half of a year of advanced
    chemistry subjects.

The next available intake for the program is 23 July 2007.

For FURTHER INFORMATION regarding the programs structure, fees, etc. please

بس شكلي اراسل جامعة ملبورن لان ملبورن يقولون افضل

طالب جديد

حالة الإتصال : العندلييب غير متواجد حالياً
    العندلييب غير متواجد حالياً

في البدايه بيشكروك على الاستفسار بخصوص الدراسه في جامعة ويلنجونج

بعدين بيقولوا ان ماجستير العلوم في الكيمياء مدته سنه واحده على فصلين دراسيه.

بعدين بداوا يتكلموا عن ماجستير الكيمياء انه برنامج متقدم مصصم للطلاب الدين يرغبون في زياده معرفتهم بنظريات الكيمياء ، يعني كل الكلام عن البرنامج .

بعدين بداوا يتكلموا عن قسم الكيمياء في الجامعه وانه قسم معترف به دوليا في برامج البحث التنافسيه في تصميم الدواء ، الكيمياء الطبيه ، قياس الطيف الكتله البيولوجيه ، وبيدكروا المنظمات اللى مشاركه معاهم في هذي الابحاث مثل امراد وقليكسوا ، والشركات اللى ذاكرينها .

بعدين بيدكروا متطلبات الدخول الى البرنامج :

انه يكون معاك درجه البكالوريوس في الكيمياء اقل شي تكون دراستك 3 سنوات للبكالوريوس ، بنسبه 75% ، على ان تكون على الاقل درستي نص سنه مواضيع متقدمه في الكيمياء .

بعدين كاتبين ان الترم الجاي اللى يبدأ فيه البرنامج هو 23 يوليو

بعدين كاتبين للمعلومات الاضافيه عن هيكل البرنامج وتكاليف الدراسه .... انتهت الرساله لغايه هنا

يعني الكلام اللى كاتبينه كله عام ، وهما كاتبين عن البرنامج والقسم ومتطلبات الدخول للبرنامج ، يعني قصدهم لو تنطبق عليكي متطلبات الدخول ، ارسلي اوراقك واكيد راح تنقبلي ......

اتمنالك التوفيق

طالب جديد

طالبة غير متواجد حالياً

جزاك الله الف خير وانا ادري تعبتكم شوي فعلا انا فهمت شي زي كذا بس قلت اتاكد وكان عندي امل انهم اعطوني البريد عشان ارسل لان للرسالة بقيه في عنوان البريد وفيه روابط ثانيه وفيه عن دراسة اللغة بس انا لما ارسلت لهم بينت لهم المعدل وان تقديري جيد وابغى ادرس كيمياء السموم بس ما افادوني ( الرد كان كانه دعايه عن الجامعة )
    وشكرا افدتني كثير والله يجعله في موازين حسناتك

طالب جديد

حالة الإتصال : العندلييب غير متواجد حالياً
    العندلييب غير متواجد حالياً

على فكرة لو راسلتي اي جامعة راح ترد عليكي بنفس الرد

والسبب ان الموظفين اللى بيقوموا بالرد على استفسار الطلاب عن التخصصات او القبول ، ماعندهم صلاحيه انهم يقولولك راح تنقبلي او لا .

لان هذا اختصاص قسم ثاني هو قسم القبول والتسجيل في الجامعه .

يعني حتى لو رسلتيلهم بعض التفاصيل عن شهادتك ومعدلك ،راح يقولولك ايش متطلبات الدخول للتخصص اللى تبغيه ، وبعدين اذا رسلتي اوراقك ودفعتي الرسوم حقت الابليكيشن ، هناك يدرسوا طلبك بطريقه جديه ويشوفوا هل تنطبق الشروط للالتحاق بالجامعه ام لا ، وبعدين يايرسلوا القبول او يقولولك طلبك رفض او محتاج تكلمي اوراق ناقصه .

يعني اللى عملته جامعه ولينجونج هو المتبع في كل الجامعات يعني ردهم ماكان دعايه عن الجامعه .

كلام العندلييب صحيح والجامعات غالباً ترد بنفس الطريقة ولا يعتبر ردهم هذا قبول ... ولكن بمجرد تعبئة نموذج الجامعة ودفع الرسوم وإرفاق المتطلبات سوف يأتيك الرد الرسمي من الجامعه... من الأفضل الرجوع لمواقع الجامعات الإلكترونية حيث أنها تحوي على جميع هذه المعلومات.

وعلى فكره أغلب الجامعات لا يردون على الرسائل الخاصة بالأسئلة عن التخصصات وإمكان القبول من عدمه لتأكدهم أن هذه المعلومات في موقع الجامعه.

ولإختصار الوقت يمكن تعبئة النموذج على الموقع وسوف تجدين كل التفاصيل عن المتطلبات.

في حال عدم حصولك على رد على مشاركتك أو طلبك في ساحة أستراليا أرجو
    مراسلتي على الخاص

نشيد أشد الجهاد
    http://www.alafasy.com/newsite/liste...CA%DE%ED%ED%E3

طالب جديد

طالبة غير متواجد حالياً

مشكورين اخواني العندليب والشهراني لى ردودكم وتوضيحكم فلا كل المعلومات في موقع الجامعة وانا اطلعت عليها
    وبعدين أخذت الايميل حق القبول من نفس الموقع وأرسلت لهم اني ابغى قبول وبعدين هما ارسلوا علي هذه الرسالة وفيها روابط توصلني لمعلومات اكثر وكمان ارسلوا ارقام الجامعة والفاكس اعتقد بس قلت برسل بنفسي واطلع قبول لان المكاتب يطلبون جواز وانا جوازي منتهي وحاليا ما اقدر اجدده فقلت استغل الوقت واراسلهم بنفسي شهادات وتوصيات بالانجليزي مو مشكلة ارسلهم

وعلى العموم ماقصرتوا وجزاكم الله خير ومردنا ل idp

طالب جديد

حالة الإتصال : bandar397 غير متواجد حالياً
    bandar397 غير متواجد حالياً

شكرا اخوي عندليبوا عل المعلومات القيمه الي اضفتها للموقع حقيقه الي يتابع ردودك يستفيد استفاده كامله عن ما ذكر نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي