صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
    طالب مثابر

الصورة الرمزية @KHALID@

حالة الإتصال : @KHALID@ غير متواجد حالياً
    @KHALID@ غير متواجد حالياً

افتراضي المواقف الطريفة للطلاب السعوديين في مصر ..

المواقف الطريفة للطلاب السعوديين في مصر ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

حبيت ان اضيف لاخواني موضوع .. نوسع صدرونا فيه ..

وابي من كل واحد .. انه يذكر لنا موقف طريف حصل معاه في مصر ..

وانا اقول بسم الله وافتح الكاااااااااااااي معاكم ..

قبل سنتين في الصيف ..

رحنا منطقة الفيشاوي .. وهي حارة قديمة جدا في القاهرة .. وفيها مقاهي ..

المهم جاء قدامنا طرار او شحات .. حصل له واحد سعودي وطلب منه الفلوس ..

قام اخونا في الله .. ما قصر معاه واعطاه عشرين جنيه ..

قام المصري اخذ الفلوس .. وياليت انه شكر الرجال ..

لا قام قال دي ناس متعرفش الفلوس .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

سمعه خوينا .. وشوف طيبت السعودي ..

قاله هات العشرين جنيه اعطيك خمسين جنيه ..

اعطاه الشحات الفلوس ..

قام خوينا طلع من جيبه جنيه واحد واعطاه المصري ..

ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والله انا واصحابي تسدحنا من الضحك ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خليه يستاهل ليش ما يحمد ربه على هذي النعمة .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس وربي حزني المصري .. لان العشرين هذي عندهم تجيبله الشيء الكثير وتعيشه .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

اتمنى من جميع اخواني انهم يشاركوني في ذكر المواقف الطريفة ..

طالب نشيط
    الصورة الرمزية غنوجة السعودية

حالة الإتصال : غنوجة السعودية غير متواجد حالياً
    غنوجة السعودية غير متواجد حالياً

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخوي خالد بجد موقف يضحك عااد شي مو جديد عالمصاريه انهم مايحمدوو ربهم

اما انا الموقف بصراااحه هي مواقف كثييره عمري ماراح انساها بس اكثر شي هم اثنين

الموقف الاول : مررره كنت بالجامعه وكان دوامي طويل ومقرف
    وكان آخر شي عندي معمل من الساعه 2 الى 4 المهم بصررراحه انا تأخرت عنه نص ساعه
    لان كانت عندي اشغال << وش عندها البزنس
    المهم المعمل كان بالدور الثالث وانا كنت تحت وجايه الاخت مسرعه وعاد لابسه العبايه ( الرزه السعوديه )
    وشايله الشنطه وماسكه بيدي موية والاب كوت ( البالطو الابيض ) باليد الثانيه << انواع الزحمه
    وجايه طالعه الدرج ومسرعه وابي البس البالطو بنفس الوقت << ماعندها وقت الاخت
    الا وانا مسرعه بالدرج وادعس على طرف عباتي وانسدح وسط الدرج بطولي على وجهي حسيت وقتها
    اني زي افلام كرتون لما الواحد ينخبط بشي وتدور فوق راسه عصافير ومايشوف الدنيا زين
    قمت سويت نفسي ولاكأن شي صار
    والا اسمع من وراي تسطيييح الله لايوريكم يوم التفت الا هي وحده من البنات تقوولي الله لايبلانا
    قومي قومي مافي احد ( اشوا ان وقتها ماكان احد موجود )
    والله اني قمت وانا ميته على نفسي من الضحك ...

والموقف الثاني : مره كنا طالعين من الجامعه ( بحكم ان جامعتي بعيده ولاااازم سياره ) المهم
    طلعت انا ومعاي اثنين من صديقاتي وكان الساعه 4 ونص العصر يعني مافي تكاسي لان الدوام خلاص انتهى
    المهم بالصدفه جا تاكسي وركبنا ومشينا الا بوسط الطريق التاكسي يوقف فجأه صار راعي السياره
    يحاول يشغها يحاول بس محاولاته كلها فشلت نزل من السياره ومدري وش قعد يسوي
    المهم الا طب علينا فجأه وقال يللا انزلو احنا انصدمنا وكل وحده على تحس على راسها علامه استفهام
    المهم صرنا نقوله ان طيب بندق على تاكسي ثاني يجي يآخذنا بس خلينا بالسياره قال لا
    مفيش وعصب علينا المهم احنا نزلنا واحنا مستغربين الا فجأه جا وقالنا يللا دفو السياره من ورى
    وانا بكون راكب فيها بحاول اشغلها احنا طبعاا مستحيل يصير هالشي الا قال لا انتو حتدفوها الين السياره
    ماتشتغل المهم بصراحه قلنا مالها داعي نتضارب معاه بحكم انه رجال كبير واننا بطريق فاضي مافي احد
    وقلنا امرنا وخيرتنا الى الله وصرنا ندف بالسياره الا فجأه انواع السيارات اللي توقف وتضحك علييييينا
    الا بالاخير اشتغلت السياره .. بجد كان منظر الله لايوريكم .. والله كل مانفتكره نمووت على انفسنا من الضحك

معليش اخوي خالد طوولت ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس عالعمووم تسلم على هالطرح الحلوو

وتقبل مروري ..

رجعت للمنتدى نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مثابر

الصورة الرمزية @KHALID@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودية متغربة

اخوي خالد بجد موقف يضحك عااد شي مو جديد عالمصاريه انهم مايحمدوو ربهم

اما انا الموقف بصراااحه هي مواقف كثييره عمري ماراح انساها بس اكثر شي هم اثنين

الموقف الاول : مررره كنت بالجامعه وكان دوامي طويل ومقرف
    وكان آخر شي عندي معمل من الساعه 2 الى 4 المهم بصررراحه انا تأخرت عنه نص ساعه
    لان كانت عندي اشغال << وش عندها البزنس
    المهم المعمل كان بالدور الثالث وانا كنت تحت وجايه الاخت مسرعه وعاد لابسه العبايه ( الرزه السعوديه )
    وشايله الشنطه وماسكه بيدي موية والاب كوت ( البالطو الابيض ) باليد الثانيه << انواع الزحمه
    وجايه طالعه الدرج ومسرعه وابي البس البالطو بنفس الوقت << ماعندها وقت الاخت
    الا وانا مسرعه بالدرج وادعس على طرف عباتي وانسدح وسط الدرج بطولي على وجهي حسيت وقتها
    اني زي افلام كرتون لما الواحد ينخبط بشي وتدور فوق راسه عصافير ومايشوف الدنيا زين
    قمت سويت نفسي ولاكأن شي صار
    والا اسمع من وراي تسطيييح الله لايوريكم يوم التفت الا هي وحده من البنات تقوولي الله لايبلانا
    قومي قومي مافي احد ( اشوا ان وقتها ماكان احد موجود )
    والله اني قمت وانا ميته على نفسي من الضحك ...

والموقف الثاني : مره كنا طالعين من الجامعه ( بحكم ان جامعتي بعيده ولاااازم سياره ) المهم
    طلعت انا ومعاي اثنين من صديقاتي وكان الساعه 4 ونص العصر يعني مافي تكاسي لان الدوام خلاص انتهى
    المهم بالصدفه جا تاكسي وركبنا ومشينا الا بوسط الطريق التاكسي يوقف فجأه صار راعي السياره
    يحاول يشغها يحاول بس محاولاته كلها فشلت نزل من السياره ومدري وش قعد يسوي
    المهم الا طب علينا فجأه وقال يللا انزلو احنا انصدمنا وكل وحده على تحس على راسها علامه استفهام
    المهم صرنا نقوله ان طيب بندق على تاكسي ثاني يجي يآخذنا بس خلينا بالسياره قال لا
    مفيش وعصب علينا المهم احنا نزلنا واحنا مستغربين الا فجأه جا وقالنا يللا دفو السياره من ورى
    وانا بكون راكب فيها بحاول اشغلها احنا طبعاا مستحيل يصير هالشي الا قال لا انتو حتدفوها الين السياره
    ماتشتغل المهم بصراحه قلنا مالها داعي نتضارب معاه بحكم انه رجال كبير واننا بطريق فاضي مافي احد
    وقلنا امرنا وخيرتنا الى الله وصرنا ندف بالسياره الا فجأه انواع السيارات اللي توقف وتضحك علييييينا
    الا بالاخير اشتغلت السياره .. بجد كان منظر الله لايوريكم .. والله كل مانفتكره نمووت على انفسنا من الضحك

معليش اخوي خالد طوولت ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

بس عالعمووم تسلم على هالطرح الحلوو

وتقبل مروري ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لا ابد وش دعوة اختي سعودية انك طولتي .. بالعكس ان كاتب الموضوع عشين نضحك ..

بس الموقف الاول انك حسيتي تدور فوق راسك عصافير ... نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

والحمد لله انه مافي احد .. ولا كانوا تشمتوا عليك .. خاصة ان بعضهم طالعين من الدوام طفشانين ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وكني متخيل راعي التكسي وهو يقولكم يالله انزلوا دفو السيلرة معاي .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

قولي له شغالين عندك احنا يا علي عوض .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

شاكر لك هذي الموقفين الطريفة ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مجتهد

حالة الإتصال : حمد راشد الخالدي غير متواجد حالياً
    حمد راشد الخالدي غير متواجد حالياً

مره ركبت مع تاكسي عشان يوصلني للشقه طبعا انا جاي من الجامعه التاكسي مسوي فيها فهلوي قاعد الف فيني حول المكان عشان ادفع اكثر متعشم المسكين وانا مسوي فيها عبيط اني موداري قلت والله لاادبك يالمصري لااخليك تعرف ان الله حق المهم هو حق المشوار 3 جنيه ققمت عطيته 2 جنيه وهو متعشم بفوق ال 10 طبعا خوينا عصب وقعد يلعن ( ماينفعش كده ياباشا الله يلعن ابو الشغلانه بنت ال -_____ يمنعني الحياء لذكرها ياعم بالنا نص ساعه في الطريق وتديني 2 جنيه ) قلتله ( بأقولك ايه يااسطا انتا فاكرنا عبطا مبنفهمش والا مختوم على قفانا دنتا قاعد تلف على المكان عامل فيها ناصح وانا مااعرفش الطريق يكون يكون في علمك انا بقالي 3 سنين هنا بمصر طبعا انا صارلي سنه بس اكذب عليه وعار ف الطرق والاسعار كمان طب اي رايك يااسطه تجي نتحاسب في القسم وزي مايقولي هدفع طبعا هو سمع قسم ال ربنا يعوض ومشى وهو يسب ويشتم
    تقبلو مروري وشكرا ياصاحب الفكره الحلوه

عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    هههههههه
    ههه
    ه

ياحبيلكم انتم وسواليفكم

اقولكم مرتن من المرات ركبت مع تكسي وكان المشوار يستاهل10جنيه
    المهم انا كنت توي مستلم الحواله ومسوي فلووس المهم قلت يارجال ذا مسيكين زدوه 5 جنيه على 10 المهم يوم وصلنا
    قلت اتفضل ياسطى دي 15 جنيه
    قال ايه دول
    قلت دراهم وشن اجل
    قال لا لا ماينفعش لازم 20جنيه ((طبعاٌطمع بصفتي سعودي))
    قلت اقول كيف الحال حتى 15 مافيه تبي10 ولارح دور احد ماني معطك غيرهن
    قال انا لسه صاحي من النوم ومش رايئ
    قلت والله لو انك توك مطلق مرتك ماهوب شغلي
    المهم بنهايه بدا يلج ويصارخ وانا ياجبل مايهزك ريح
    وبنهايه عاد اقتنع ب 10 لان شاف اني مقفل ماني مثل الخرفان الي يرشون دراهمهم اذا جو مصر

وهذي نهاية الطمع الي يضيع ماجمع

تحيتي للجميع

على فكره مقولت تحياتي محرمه كما سمعت

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية قصيمي بالقاهرة

حالة الإتصال : قصيمي بالقاهرة غير متواجد حالياً
    قصيمي بالقاهرة غير متواجد حالياً

السلام عليكم
    آآآآه يا مصر
    وفهلوة مصر

هذا ياطويليبن البقاء والسلامة قبل أربع شهور يعني بعيد الأضحى , واعدت لي راعي تكسي يجيني للشقة ويوديني للمطار , المهم الرجال أرسلي اخوه أو صاحبه أو وداني الرجال للمطار , ومثل ماهو معروف إن مشوار المطار من الدقي يبدأ من 35 إلى 55 جنيه , بس الرجال قال { إسعودي ده غبي خليني آخد وراه إرشين حلوين } ويوم وصلنا قال الحساب 70 جنيه
    أنا تنرفزت شوي وقلت لا يارجال خلينا حلوين وحسابك 50 وتراها حلوه ,
    المهم وسط هالنقاش الحاد < تحلف إنه مع أهم رجل بالدولة > يطب علينا سعادة البيه المأمور ويقول فيه إيه قلت له أنا مافيه أي مشكله خذ فلوسك يا أسطى وتيسر بحالك بس هو حمار وناوي يكبرها ..... العسكري ناوي شر إنته يله فين أورائك الله وكمان العداد مش شغال وعمله مشكله أد الدنيا .... أنا بها الوقت أخذت أغراضي ودخلت المطار وخليتهم يلجون على بعض والظاهر إن الأجره راحت بخشيش للعسكري
    ,,,, لعله يصيره درس ويتأدب مع العرب

طالب جديد

حالة الإتصال : بندر عبدالله العلي غير متواجد حالياً
    بندر عبدالله العلي غير متواجد حالياً

لا أكيد موضوعي أنا مسكت مره أنا أدرس بكلية الطب بأكتوبر وكان معنا واحد مصري اسمه حمدي المهم في وقت محاضرة التشريح كان مقهور من الدكتور مصطفى وعاده لما يجي الدكتور يحط محفضته ومفاتيحه على الطاوله وصاحبنا حمدي كان مقهور من الدكتور لأنه مأعطاه درجه عاليه بلأمتحان قام أخونا بحركه اخذ مفاتيح ومحفضة الدكتور وبعدها تخيلو الموقف مع الدكتور وهو يدور ولا رجعهم ألا من ثاني يوم وداهم الأداره هههههههههههه ههههه

طالب مثابر

الصورة الرمزية @KHALID@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد راشد الخالدي
    مره ركبت مع تاكسي عشان يوصلني للشقه طبعا انا جاي من الجامعه التاكسي مسوي فيها فهلوي قاعد الف فيني حول المكان عشان ادفع اكثر متعشم المسكين وانا مسوي فيها عبيط اني موداري قلت والله لاادبك يالمصري لااخليك تعرف ان الله حق المهم هو حق المشوار 3 جنيه ققمت عطيته 2 جنيه وهو متعشم بفوق ال 10 طبعا خوينا عصب وقعد يلعن ( ماينفعش كده ياباشا الله يلعن ابو الشغلانه بنت ال -_____ يمنعني الحياء لذكرها ياعم بالنا نص ساعه في الطريق وتديني 2 جنيه ) قلتله ( بأقولك ايه يااسطا انتا فاكرنا عبطا مبنفهمش والا مختوم على قفانا دنتا قاعد تلف على المكان عامل فيها ناصح وانا مااعرفش الطريق يكون يكون في علمك انا بقالي 3 سنين هنا بمصر طبعا انا صارلي سنه بس اكذب عليه وعار ف الطرق والاسعار كمان طب اي رايك يااسطه تجي نتحاسب في القسم وزي مايقولي هدفع طبعا هو سمع قسم ال ربنا يعوض ومشى وهو يسب ويشتم
    تقبلو مروري وشكرا ياصاحب الفكره الحلوه
    وربي حلال فيه هذا المصري اللي سويته ..

شاكر لك هذا الموقف الطريف .. وننتظر غيره من المواقف ..

طالب مثابر

الصورة الرمزية @KHALID@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11سبتمبر
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    هههههههه
    ههه
    ه

ياحبيلكم انتم وسواليفكم

اقولكم مرتن من المرات ركبت مع تكسي وكان المشوار يستاهل10جنيه
    المهم انا كنت توي مستلم الحواله ومسوي فلووس المهم قلت يارجال ذا مسيكين زدوه 5 جنيه على 10 المهم يوم وصلنا
    قلت اتفضل ياسطى دي 15 جنيه
    قال ايه دول
    قلت دراهم وشن اجل
    قال لا لا ماينفعش لازم 20جنيه ((طبعاٌطمع بصفتي سعودي))
    قلت اقول كيف الحال حتى 15 مافيه تبي10 ولارح دور احد ماني معطك غيرهن
    قال انا لسه صاحي من النوم ومش رايئ
    قلت والله لو انك توك مطلق مرتك ماهوب شغلي
    المهم بنهايه بدا يلج ويصارخ وانا ياجبل مايهزك ريح
    وبنهايه عاد اقتنع ب 10 لان شاف اني مقفل ماني مثل الخرفان الي يرشون دراهمهم اذا جو مصر

وهذي نهاية الطمع الي يضيع ماجمع

تحيتي للجميع

على فكره مقولت تحياتي محرمه كما سمعت
    والله المصاريه اخواننا في الله .. وناس طيبين ..

لكن مشكلتهم فيهم علي بابا كثير ...

هجمات الحادي عشر من سبتمبر .. صح على الاسم الصعب هذا ..نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

مشكووور على المرووور .. نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

طالب مثابر

الصورة الرمزية @KHALID@

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصيمي بالقاهرة
    السلام عليكم
    آآآآه يا مصر
    وفهلوة مصر

هذا ياطويليبن البقاء والسلامة قبل أربع شهور يعني بعيد الأضحى , واعدت لي راعي تكسي يجيني للشقة ويوديني للمطار , المهم الرجال أرسلي اخوه أو صاحبه أو وداني الرجال للمطار , ومثل ماهو معروف إن مشوار المطار من الدقي يبدأ من 35 إلى 55 جنيه , بس الرجال قال { إسعودي ده غبي خليني آخد وراه إرشين حلوين } ويوم وصلنا قال الحساب 70 جنيه
    أنا تنرفزت شوي وقلت لا يارجال خلينا حلوين وحسابك 50 وتراها حلوه ,
    المهم وسط هالنقاش الحاد < تحلف إنه مع أهم رجل بالدولة > يطب علينا سعادة البيه المأمور ويقول فيه إيه قلت له أنا مافيه أي مشكله خذ فلوسك يا أسطى وتيسر بحالك بس هو حمار وناوي يكبرها ..... العسكري ناوي شر إنته يله فين أورائك الله وكمان العداد مش شغال وعمله مشكله أد الدنيا .... أنا بها الوقت أخذت أغراضي ودخلت المطار وخليتهم يلجون على بعض والظاهر إن الأجره راحت بخشيش للعسكري
    ,,,, لعله يصيره درس ويتأدب مع العرب
    ما نقول الا الله المستعان بس على ذهولي الناس ..

يسعدني تواجدك الكريم ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة