صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : خاطف القلوووب غير متواجد حالياً
    خاطف القلوووب غير متواجد حالياً

Moyz هم شايله من اللحين...

هم شايله من اللحين...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني انا مبتعث من قبل وزارة التعليم العالي الى استراليا

سأذهب السنه الاولى عزوبي ..ولكن السنه الثانيه سأخذ زوجتي معي...
    <<<< متملك الان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهي على فكره السنه القادمه سوف تحصل على بكلريوس ادب انجليزي..

الاسئله....
    1-ماهي الاجراءات اللازمه لكي اخذ زوجتي معي عند عودتي السنه القادمه...اي كيف اقص لها الفيزا...؟
    2-اذا كانت تبقى تكمل دراستها اي الماجستير وشهي الاجراءات اللازمه ...؟؟

ارجو عدم اهمال اسئلتي .....لان هالسؤالين مسوياتلي هم لايعلم به الا الله....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فأرجو المساعده...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية أبو رند

حالة الإتصال : أبو رند غير متواجد حالياً
    أبو رند غير متواجد حالياً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطف القلوووب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني انا مبتعث من قبل وزارة التعليم العالي الى استراليا

سأذهب السنه الاولى عزوبي ..ولكن السنه الثانيه سأخذ زوجتي معي...
    <<<< متملك الان نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

وهي على فكره السنه القادمه سوف تحصل على بكلريوس ادب انجليزي..

الاسئله....
    1-ماهي الاجراءات اللازمه لكي اخذ زوجتي معي عند عودتي السنه القادمه...اي كيف اقص لها الفيزا...؟
    2-اذا كانت تبقى تكمل دراستها اي الماجستير وشهي الاجراءات اللازمه ...؟؟

ارجو عدم اهمال اسئلتي .....لان هالسؤالين مسوياتلي هم لايعلم به الا الله....نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    فأرجو المساعده...
    نفس الأجرءات اللي مريت فيها أنت لما قدمت على الفيزا وحصلت على قبول من الجامعة

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .

طالب جديد

حالة الإتصال : خالد آل جارالله غير متواجد حالياً
    خالد آل جارالله غير متواجد حالياً

ماالومك نفس انا نفس المشكله واقع فيها

مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية طيف الورود

حالة الإتصال : طيف الورود غير متواجد حالياً
    طيف الورود غير متواجد حالياً

اول شي الف مبروك البعثة والزواج ..

دراست زوجتك ان شاء الله بعد ماتروح هناك ان شاء الله تكلم الملحقية بالتليفون وتقول لهم والافضل انك اول ماتخرج لها فيزا وجواز السفر تقدم على جامعة وتجيب القبول منها عشان ماتتاخر امورها وبعد ماتكلموا الملحقية تكون اوراق الزوجة كاملة بالمطلوب في موقع الملحقية ترسلها لهم وان شاء الله يجيكم الرد وتبدا دراستها على حساب الملحقية لاكن الشرط المهم هو انة ماتكون دراستها اطول من فترة دراستك عشان لا يرفض طلبها من الملحقية .. بالتوفيق لك ولزوجتك المستقبيلة ان شاء الله.

مشرف سابق
    الصورة الرمزية أبو رند

أختي طيف....يعطيك العافية
    ماهو شرط أنه تكونه دراسة الزوجة أقصر من دراسة الزوج
    ولكن الشرط أنه يتبقى على المبتعث الرئيسي وهو هنا الزوج أقل شيء سنه في وقت رفع الطلب بالحاق الزوجة بالبعثة..

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من نفس عن مؤمن كربة من كرب الدنيا ، نفس الله عنه كربة من كرب يوم القيامة ، ومن يسّر على معسر ، يسّر الله عليه في الدنيا والآخرة ، ومن ستر مؤمنا ستره الله في الدين والآخرة ، والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه ، ومن سلك طريقا يلتمس فيه علما ، سهل الله له به طريقا إلى الجنة ، وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله ويتدارسونه بينهم ، إلا نزلت عليهم السكينة ، وغشيتهم الرحمة ، وحفتهم الملائكة ، وذكرهم الله فيمن عنده ، ومن بطّأ به عمله ، لم يسرع به نسبه ) رواه مسلم .

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد آل جارالله
    ماالومك نفس انا نفس المشكله واقع فيها
    هلا خاالد يشرفني مرورك يالغالي ...

والله يعينك ويعيني معاك...

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيف الورود
    اول شي الف مبروك البعثة والزواج ..

دراست زوجتك ان شاء الله بعد ماتروح هناك ان شاء الله تكلم الملحقية بالتليفون وتقول لهم والافضل انك اول ماتخرج لها فيزا وجواز السفر تقدم على جامعة وتجيب القبول منها عشان ماتتاخر امورها وبعد ماتكلموا الملحقية تكون اوراق الزوجة كاملة بالمطلوب في موقع الملحقية ترسلها لهم وان شاء الله يجيكم الرد وتبدا دراستها على حساب الملحقية لاكن الشرط المهم هو انة ماتكون دراستها اطول من فترة دراستك عشان لا يرفض طلبها من الملحقية .. بالتوفيق لك ولزوجتك المستقبيلة ان شاء الله.

اولاً: كلي شكر وامتنان اختي طيف على مرورك وعلى افادتك لي ودمتي ياأختاه....

ولكن......

كيف اجيب للمدام القبول هل اخذ اوراقها معاي ...بس البنت السنه الجايه راح تأخذ البكلريوس .. يعني مافي امل السنه هذي اطلع لها قبوول لازم السنه الجايه اقدم لها..

والفيزا هل اراجع لها من استراليا عشان اطلع لها فيزا ولا لاجيت بالاجازه اطلع لها فيزا..؟

والمشكله الفيزا تستغرق فتره طويله عشان تخلص.. وانا مامعاي وقت لاني بالعطله الجايه راح اتزوج ....

اختي طيف ادري منتي مضطره انك تردين على اسئلتي لانها مشكلتي مو مشكلتك ولكن اعتبريها فزعه لأخووك ...يأختي..:
    36_1_21:

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Queenslander
    أختي طيف....يعطيك العافية
    ماهو شرط أنه تكونه دراسة الزوجة أقصر من دراسة الزوج
    ولكن الشرط أنه يتبقى على المبتعث الرئيسي وهو هنا الزوج أقل شيء سنه في وقت رفع الطلب بالحاق الزوجة بالبعثة..

اخوي The Queenslander انا كلي اسف لاني المفروووووض اني ارد عليم اول واحد... لكن جل من لايسها.....

اخويThe Queenslander وابشرك انا قبولي جاء في جاء عندك في جامعة كوينز لاند ...

وارجو ا منك المساعده ^^ اقرا ردي ع طيف وساعد اخووك يالذيب...

مشرف سابق
    الصورة الرمزية أبو رند

عزيزي....تقدر تقدم لها على فيزا قبل لاتجي أستراليا وترجع تأخذ معك بعدين أو بعد ماتخلص دراستها...أما بالنسبة ببقبول فلا تستطيع أنك تقدم لها على ماجستير الا بعد ماتحصل على شهادة البكالوريوس...وهو عموماً سهل يمكن يحتاج على الأكثر شهر اذا ماكان أقل خصوصاً أنك بتكون هنا وقت تقديم أوراقها وراح تراجع طلبها بنفسك....أي خدمة أخوي لاتردد

طالب مجتهد
    الصورة الرمزية أبو شادن عبيد

حالة الإتصال : أبو شادن عبيد غير متواجد حالياً
    أبو شادن عبيد غير متواجد حالياً

بارك الله لك وبارك عليك وجمع بينكم في خير

إذا شئت أن تحيا ودينك سـالمٌ ***وحظُّك موفورٌ وعرضُكَ صَيِّـنُ
    لسانَك لا تذكر به عورة امرئ*** فعندك عورات وللناسِ ألسـنُ
    وعينك إن أبدت إليك معايبــاً ***لقوم فقل : يا عينُ للناس أعـينُ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة