صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1
    طالب جديد
    الصورة الرمزية الدكتور أحمد

    حالة الإتصال : الدكتور أحمد غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4588
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 86
    الدكتور أحمد غير متواجد حالياً

    افتراضي حسني مبارك يرفض انشاء جسر يربط بين المملكة ومصر

    حسني مبارك يرفض انشاء جسر يربط بين المملكة ومصر



    في موقف كبير قومي وعربي ... الملك عبدالله يحفظة الله يتكفل بانشاء جسر فوق مدخل خليج العقبة يربط بين مصر والسعودية بتكلفة إجمالية تصل إلى 3 مليارات دولار. والرئيس المصري حسني مبارك يرفض !!! السوال الذي يطرح نفسة ماذا يريد حسني بالضبط ؟؟؟؟؟

    حيث قال الرئيس المصري حسني مبارك في مقابلة نشرت اليوم الاحد 13-5-2007 انه لن يسمح بإقامة جسر فوق مدخل خليج العقبة يربط بين مصر والسعودية، مشددا على أن من شأن الجسر الاضرار بالسياحة والهدوء والأمن بمدينة شرم الشيخ.

    وأكد في المقابلة التي نشرتها صحيفة المساء اليومية المصرية أن ما أثير مؤخراً عن وضع حجر أساس الجسر البري لربط مصر بالسعودية مجرد إشاعة وكلام غير حقيقي لا أساس له من الصحة. وقال: "أرفض تماما اقامة الجسر أو أن يخترق مدينة شرم الشيخ وهذا مبدأ".

    وقالت الصحيفة ان الرئيس المصري "أشار الى أن اختراق الجسر لمدينة شرم الشيخ معناه الحاق الضرر بالعديد من الفنادق والمنشآت السياحية وافساد الحياة الهادئة والآمنة هناك مما يدفع السياح الى الهروب منها وهذا لن أسمح به أبدا".

    ونقلت صحيفة الاهرام المصرية في السادس من مايو/ايار الحالي قول مصدر سعودى ان "الملك عبد الله بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين سيضع الاسبوع المقبل حجر أساس المشروع".

    وأضافت أن المصدر أوضح أن "الجسر سيربط بين رأس حميد بمنطقة تبوك في شمال السعودية وشرم الشيخ عبر جزيرة تيران". وقدرت الصحيفة أن الجسر الذي يبلغ طوله في حالة انشائه 50 كيلومترا سيكلف ثلاثة مليارات دولار وأن تنفيذه سيستغرق ثلاث سنوات.

    وتعود فكرة اقامة جسر بين السعودية ومصر فوق مضايق تيران الى سنوات بعيدة لكن الدولتين لم تضعا الفكرة في حيز التنفيذ في أي وقت.

    وينتقل ملايين المصريين والسعوديين بين البلدين كل عام للحج والعمرة والعمل والسياحة بالطائرات والعبارات التي تبحر بين الموانئ السعودية والمصرية على البحر الاحمر وميناء العقبة الاردني.
    ....

    لكن الذي نعرف أن اسرائيل متخوفة جدا من هذا الجسر ، لإنه سيضر بمصالحها التجارية وتعطيل مرفأ إيلات...

    وهددت بعرقلته وربما بضربه في المستقبل لو تحقق !!

    وإن كانت شائعات كما يقول الرئيس مبارك فمن ورائها وكيف تصل الى حد التصريح من الرئيس بهذه الحدة..




    منقول

    الدكتور أحمد


  2. #2
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يارجال هم الخسرانين
    حنا نركب الطياره ماعندنا مشاكل ولله الحمد بس هم الي تعتبر غاليه جداُ عليهم

    عموماٌ
    المثل يقول من عافني عفته لوكان غالي


  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : بندر عبدالله العلي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8434
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : القاهره
    المشاركات : 73
    بندر عبدالله العلي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    [[[الله يعطيك العافيه على الموضوع بس الجسر اذا نفذ راح يكون ليه مصلحه جيده للبلدين وبذات مصر الانها راح تاخذ رسوم على السيارات غير تعزيز الثقه بين البلدين وهم المستفيدين اكثر والله يكتب الي فيه خير للبلدين


  4. #4
    رئيس نادي الطلبة السعوديين في القاهرة

    الصورة الرمزية عامر الشهري

    حالة الإتصال : عامر الشهري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4670
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : اي شيء
    المشاركات : 616
    عامر الشهري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    بالطقاق الي يطق راسه
    الحق علينا كل سنه وهم مشاكل هما وعبارتهم وطياراتهم المصديه
    هو الجسر كانت التكلفه بالنص
    والمصريين مو قد المشاريع الي زي كذا ودهم السعوديه تسويه
    الله لايردهم


  5. #5
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية ابو الخل

    حالة الإتصال : ابو الخل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8159
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 100
    ابو الخل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    على قولتك المركب ال ما يودي هو على بلده احنا السعودية مو محتاجين له في الطقاق عليه ماكان
    راح يدفع ي من جيبه بس هو الخسران بس اتوقع يبغى زيادة الفلوس
    اخوي الدكتور احمد موضوعك جميل
    زيدنا من هال المواضيع


  6. #6
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الي عافنا عفناه لو كان غالي

    اصلا الفايده له ولشعبه ماهي للشعب السعودي

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  7. #7
    طالب جديد
    الصورة الرمزية فص14

    حالة الإتصال : فص14 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8384
    تاريخ التسجيل : May 2007
    المشاركات : 43
    فص14 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اول مره حسني مايكون مادي غريبه مو عويدو الله يثبت اقدموا احنا مانبغي منوا شئ الله يجزئ خير نبغي المصلحه بين البلدين لا كثير لا اقل وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    لخوك فص14


  8. #8
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية s n i p e r

    حالة الإتصال : s n i p e r غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5121
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : MAKKAH
    المشاركات : 149
    s n i p e r غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله احسن هو الخسران

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمد راشد الخالدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6588
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 207
    حمد راشد الخالدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شقال قال السياحه شبتهددها فيه المصري ظاغطه عليه اسرائيل وداهنه سيره قالتله كم يدخل لك الجسر سنويا حنا نعطيك اضعافا بس لاتوافق وخوينا ماصدق خبر قال تم اللي تبونه على خشمي يابشوات مش هنعمل جسر مع السعوديه خالص دنتو تامرو ولو عايزين نقطع العلاقات نقطعها كمان بس مانقدرش على زعلكم ولو عايزين شرم الشيخ خدوها ضموها ليكم اناماعنديش مشكله بس الشعب هقوم ضدي فخذوها كدا بالخفا يعني ماهيا تعتبر ليكم مااحدش يخش غيركم بس بالحدود تبع مصر (للمعلوميه ترا في مناطق بشرم الشيخ مايدخلها العرب بس للاجانب)


  10. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : البازي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1007
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : ksa
    المشاركات : 434
    البازي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    والله مو منه من العقربه اللي وراه اللي ماتتسمى (سوزان هانم )

    وعلى قولتكم بالطقاق اللي يطقه ومايرده .

    تحياتي

    البازي

    راعي الحروب والمغازي


    والأرض للحشرات تزحف فوقها....والــجـو للــبــازي وللــشــاهين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الرئيس مبارك: لن أسمح بجسر يربط مصر بالسعودية
    بواسطة زهير مليباري في المنتدى ساحة الوطن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-13-2007, 08:47 AM
  2. مبارك،،،، لن أسمح بجسر يربط بين مصر والسعودية
    بواسطة سدرة المنتهى في المنتدى الساحة العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-18-2007, 06:53 PM
  3. مبارك للدارسين على حسابهم الخاص ... مبارك 1000 ألف
    بواسطة عبدالله بسيوني في المنتدى ساحة الأسئلة و الإستفسارات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 06-11-2007, 02:02 AM
  4. جسر يربط بين السعودية ومصر
    بواسطة القيّم في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-11-2007, 03:49 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator