صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. #1
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    السعوديين و ... واللغة العربية

    السعوديين و ... واللغة العربية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بدون مقدمات ارى كثيرا من الكتاب في هذا المنتدى يكتب ويرد ويشارك ولكن بلغة او لهجة غير اللغة العربية وا اللهجة السعودية رغم ظهور الظاهر لنا انهم سعوديون
    فمثلا دحين اليس الصواب ذلحين وكثير كتير وووووو
    يا اخوان انتم اهل اللغة العر بية لغة القران تمسكو بها وبالثوابت لا يعتريكم الزمن فتعترو
    يا خوان السعودي له نظرة خاصه من قبل الشعوب الاخرى
    يا اخوان انتم في صرع يعبر للقارئ انكم صفوة المتعلميين
    لم اطلب الكتابه باللغة العربية الوحشية ولكن لغة الكتاب العربي
    اسف على الخطأ ان كان هناك
    والسلام مسك الختام


  2. #2
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : حمود الربيش غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2216
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    المشاركات : 184
    حمود الربيش غير متواجد حالياً

    افتراضي


    هل أنت سعودي؟

    ألا تعرف أن اللهجات العامية للأقاليم موجودة في جميع اللغات؟

    gladiator_808@hotmail.com

  3. #3
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية احمد المجيدل

    حالة الإتصال : احمد المجيدل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3355
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 820
    احمد المجيدل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كلام جميل اخوي

    لاكن احيانن يكون الكاتب من اعضاء المنتدى

    يخونه التعبير اذا اراد ان يكتب باللغه العربية

    فيصيغها بالعامية التابعه للمنطقة اللي هو ينتمي لها

    عشان يوصل لك وللجميع ما يريدوه من طرحه لهذا الموضوع

    وانا معك بمحاولة اجادة اللغه العربية حتى ولو بشكل بسيط

    واشكرك على طرحك

    وتقبل مروري

    رافق اصيل في زمانك يصافيك .... لاشاف زلاتك عن الناس غطاك

  4. #4
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gerarrd
    هل أنت سعودي؟
    نعم انا سعودي والا ماكتب للغيرة عليهم
    ألا تعرف أن اللهجات العامية للأقاليم موجودة في جميع اللغات؟
    نعم اعرف ولكن تسود العاميه اكثر عند الغير متعلمين وانا ذكرت ان هذا الصرح يمثل للقارئ اننا صفوة المتعلمين
    اسعدني مرورك اخي الفاضل


  5. #5
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد المجيدل
    كلام جميل اخوي

    لاكن احيانن يكون الكاتب من اعضاء المنتدى

    يخونه التعبير اذا اراد ان يكتب باللغه العربية

    فيصيغها بالعامية التابعه للمنطقة اللي هو ينتمي لها

    عشان يوصل لك وللجميع ما يريدوه من طرحه لهذا الموضوع

    وانا معك بمحاولة اجادة اللغه العربية حتى ولو بشكل بسيط

    واشكرك على طرحك

    وتقبل مروري
    اشكرك اخي على الرد والمرور
    وكذلك التنويه لاحترام اللغة والاعتزاز بها ولو بالقليل


  6. #6
    عضو شرف
    الصورة الرمزية محمد المهوس

    حالة الإتصال : محمد المهوس غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3424
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    الدولة : الرياض
    المشاركات : 1,455
    محمد المهوس غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يجيب الله مطر
    يعني بتفهمني انك بتحرك ساكن يارجال المثل يقول ((حدرجبل ولاتحدر طبع))

    تحيتي لك


  7. #7
    طالب نشيط


    حالة الإتصال : د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1142
    تاريخ التسجيل : May 2006
    الدولة : القاهرة-جدة-دبي
    المشاركات : 560
    د.هيثم بن ابراهيم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    القيم ...

    تعقيب صغير على كلامك

    هل كلمة ذلحين موجودة في مفردات القران الكريم؟؟!!
    ام انها لغة عامية


    كلامك مأخوذ بعين الاعتبار

    ولكن اللهجات العامية هي السائدة هذه الايام

    مع احترامي لك وتقديري


    اخوك
    عميل سلينترو


  8. #8
    مستشار ساحة طلبة جمهورية مصر العربية


    حالة الإتصال : عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4584
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    الدولة : Cairo
    المشاركات : 575
    عبدالله الشلوي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    يا أيها الرجل المعلم غيره
    هلا لنفسك كان ذا التعليم

    دحين ياحبيبي وذلحين كلها تصب في قالب واحد وهو اللغة العامية


    موضوع تفوح منه رائحة العنصرية




    مع التحية للأخ عمليل سيلنترو في كل مكان نستمتع
    بردوده العقلانية والواقعية


  9. #9
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 11سبتمبر
    يجيب الله مطر
    يعني بتفهمني انك بتحرك ساكن يارجال المثل يقول ((حدرجبل ولاتحدر طبع))

    تحيتي لك
    امين الله يجيب المطر
    ذكر فان الذكرى تنفع المومنين


  10. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميل سلينترو
    القيم ...

    تعقيب صغير على كلامك

    هل كلمة ذلحين موجودة في مفردات القران الكريم؟؟!!
    ام انها لغة عامية


    كلامك مأخوذ بعين الاعتبار

    ولكن اللهجات العامية هي السائدة هذه الايام

    مع احترامي لك وتقديري


    اخوك
    عميل سلينترو
    اشكرك على تنويهك ونقدك البناء
    واعترف اني لم اعد للموضوع خير اعداد بقدر اني كنت على عجل من قراءة موضوع فيه الكثير من الكلمات المستعربة
    وبادرت بالتذكير
    واسعدني مرورك


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن ماجستير إدارة الأعمال واللغة الإنجليزية
    بواسطة BANDAR 35 في المنتدى مكتب القبول و التسجيل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-12-2008, 06:12 PM
  2. مسلسل تغيير الجلسات واللعب بالأعصاب
    بواسطة دكتور بن منصور في المنتدى ساحة الطلبة المبتعثين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-28-2007, 05:27 PM
  3. فرصة الابتعاث واللغة في ماليزيا
    بواسطة أبا قصي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-28-2007, 12:06 PM
  4. نادي الطلبة السعوديين في ملبورن - تجمع المبتعثين السعوديين
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-21-2006, 11:54 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator