صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24
  1. #1
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

    حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7563
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 468
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

    Angry دكتور علماني وحاقد ........

    دكتور علماني وحاقد ........

    في يوم الاثنين الماضي جاء أحد الدكاتره من الجنسية التونسية ليلقي محاضرة في مسرح الجامعه وكان الموضوع عن الثقافات العربية والثقافة الغربية.........
    في البداية وزعت البرشورات في كافة ارجاء الكليات والجامعه فقرأت واحد منها وحرصت ان أحضر وليتني ماحضرت.......

    بدأ المحاضرة بالحديث عن الثقافة العربية القديمه وهكذا بدأ يسرد مايراه مناسبا ومالا يراه مناسبا...
    المهم في الموضوع أنه في أثناء حديثه تطرق الى الثقافة العربية الشرقيه المعاصرة وبالتحديد ثقافة دول شبه الجزيرة العربية وبدأ يتحدث عنها وكأنه واحد من أبناءها ثم ذكر أنه قد سبق له التدريس في جامعات شرقيه في السعودية وقطر والامارات.
    ثم بدأ يتحدث عن مدى التخلف والرجعيه في هذه البيئة وكنت انصدم كلما ازداد في الحديث فكان يذكر ابناء هذه الدول وكأنهم قاتلون لأهله ويريد الاقتصاص منهم في حديثه..
    وتحدث عن قضايا كثيرة في هذه البلدان ومنها المرأة والعادات التقاليد الغريبة والرجعية على حد تعبيرة وتحدث عن ما يتعرض له الأجانب والعاملون في هذه الدول من عنصرية وآلام كثيرة ...
    كان الحضور في القاعه كثيرون من مختلف الجنسيات وكان من بينهم مجموعه من ابناء السعودية والامارات والكويت ولكن ماكان منهم الا الصمت والتحسر وهم يسمعون مايثقل عليهم ولا أخفيكم بأنهم ليسو جميعا مستاءون من حديث هذا الدكتور الغبي فكان هناك من الشباب من يناصره في حديثه واننا مجتمع متخلف وهكذا دواليك............
    والأدهى والأمر أنني عندما لم استطيع التحمل قمت بطلب المشاركة فقد كانت المشاركات مفتوحه قلت بعد التعريف عن نفسي / نحن في تلك الدول محسودون من الغير وسبب الحسد هو ما تمتلكه هذه الدول من ثروات متعدده وغنيه ومن اهمها الحرمين الشريفين وان لدينا تطبيق الشريعه الاسلاميه والمرأة محفوظ حقها الشرعي فليست سلعة رخيصه كما عند الغير وبأكملت حديثي بأن مايراه هذا الدكتور من تخلف نحن نراه عادات اصيله راجعة الى ثقافتنا البدوية العربية الاصيله فعندها بدأت المشاركات من ابناء الخليج تتكاثر ومنها ماكان بشكل قوي احرج هذا الدكتور الحاقد .........

    في نهاية المحاضرة قال ان الموضوع ذو شجون ويحتاج الى نقاش كبير وكلن حسب ثقافته ولا يعني هذا عدم وجود العيوب ولكن اختلاف وجهات النظر لاتفسد النقاش فخرجت من المحاضرة وتمنيت اني لم احضر .......


    فيا للعجب البلد العربي الذي منع الحجاب رسميا في الجامعات والمدارس والبلد الذي منع الصلاة في المساجد الا ببطاقة تعريف من وزارة الاوقاف والبلد العلماني الذي اكرهه واكره كل مافيه يخرج منه من يعلمنا اصول ديننا ويعلمنا ثقافتنا ويعيب علينا ما نحن سنتمسك فيه حتى يوم القيامه انشاء الله شر البريه ما يضحك.


  2. #2
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : القيّم غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5094
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    المشاركات : 142
    القيّم غير متواجد حالياً

    افتراضي


    لله درك على احترامك لدينك ووطنك وهو في الاصل واجب عليك
    اما الحاقد كما ذكرة هم من كلاب الدنيا اذا كان في بلدك مدحك واذا خرج سبك فهو رخيص الثمن
    ولك من الف شكر


  3. #3
    طالب نشيط
    الصورة الرمزية عايد الرشيدي

    حالة الإتصال : عايد الرشيدي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2941
    تاريخ التسجيل : Sep 2006
    المشاركات : 851
    عايد الرشيدي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم يالذيب والاشكال ذي ما ينفع معهم الا كذا.....

    ويعطيك العافيه وأن شاء الله ترجع لديرتك سالم وغانم.....

    وتقبل تحياتي.....


  4. #4
    طالب مثابر
    الصورة الرمزية oldwolf

    حالة الإتصال : oldwolf غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6058
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 1,168
    oldwolf غير متواجد حالياً

    افتراضي


    جزاك الله خير الجزاء وأود أن أقول أن مثل هؤلاء العلمانيون كثر من العرب وخاصه من تلك الدول


  5. #5
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية خالد البشير

    حالة الإتصال : خالد البشير غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 89
    تاريخ التسجيل : Mar 2006
    المشاركات : 606
    خالد البشير غير متواجد حالياً

    افتراضي


    حسبنا الله ونعم الوكيل

    [align=right]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #7
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    كفو والله يالذيب

    بيض الله وجهك على غيرتك على دول الجزيره العربيه

    وحسبي الله ونعم الوكيل

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  7. #8
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

    حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7563
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 468
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخواني الاعزاء (( القيم )) (( عايد )) (( old wolf )) (( خالد 8)) (( أبو تركي ))
    اشكركم من كل قلبي على ردودكم الراااااائعه والمميزه دائما وشرفتوني بإطلاعكم عالموضوع
    ولا عدمناكم انشالله ..........


  8. #9
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية نهيان بن سيف المنصوري

    حالة الإتصال : نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7563
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 468
    نهيان بن سيف المنصوري غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اخويه الغالي جريح الغربه حياك يالغالي ووجهك ابيض يالذيب
    وبصراحه مثل هذا الدكتور ينطبق عليه المثل اللي يقول خير تسوي شر تلقى.....
    بعد ما عطيناه راتب بالالاف وخليناه آدمي وكبرنا خدوده صار يتشمت فينا حسبي الله عليه وعلى امثاله.


  9. #10
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : النمر الأسود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 8244
    تاريخ التسجيل : May 2007
    الدولة : canada
    المشاركات : 135
    النمر الأسود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    مشكلة الجامعات انها تسمح لمثل هؤلاء يأن ينفثوا سمومهم في جامعاتنا

    و ما قصرت اخوي سيف الإمارات

    وشكرا


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. نذاااااااااااالة دكتور
    بواسطة شذا في المنتدى ساحة الترفية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-14-2008, 12:51 PM
  2. طالب سعودي يضرب دكتور في جامعه 6 اكتوبر
    بواسطة فتى اكتوبر في المنتدى ساحة طلبة جمهورية مصر العربية
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 04-28-2007, 11:32 PM
  3. دكتور العجاز العلمي
    بواسطة Al-Londoneya في المنتدى الساحة الإسلامية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 05:55 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator