صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
    طالب جديد

حالة الإتصال : خالد آل جارالله غير متواجد حالياً
    خالد آل جارالله غير متواجد حالياً

Angry رسالة اوجهها الى الاخ وولونجونج والاخ البردعي

رسالة اوجهها الى الاخ وولونجونج والاخ البردعي

رسالة اوجهها الى الاخ وولونجونج والاخ البردعي

اتمنى يتقبلونها بصدر رحب

ونا راح اتكلم بلسان جميع الطلبه لاحظت احد المواضيع الخاصه بالبردعي موضوع سب في جامعه وولوجونج وموضوع

ثاني للاخ وولونجونج يثني على الجامعه وأن الجامعه والمدينه من اجمل الجامعات والمدن

وكان هناك للأمانه نوع من التضاد لدى الاخوان رأي يسب في العلن ورأي يمدح بشكل ملفت

وهناك نقاط يجب ان يتناقش معي الاخوان فيها وللجميع حرية طرح الرأي طالما ان الفائده ستعم

الاخ البردعي اخذ يسب ويشتم الجامعه نحن لانسيء النيه تجاهك ولكن احي الفاضل لم تقوم بالرد الكافي على

مشاركات الاعضاء وقد ذكر لك اكثر من عضو الى اخر عضوة قامت بسؤالك طالبو بطرح تجربتك لدى هذه الجامعه

وماهو التخصص وماطبيعه الجامعه بمعنى اخر نريد منك طرح تجربتك لدى هذه الجامعه بالتفصيل واللا انت في غنى عن

طرح مثل هذه المواضيع

انت تعلم كم طالب سيتظرر من طرحك انت تعلم كم طالب انهى اجراءات السفر الى تلك المدينه والجامعه

رسالتي الى الاخ وولونجونج

اخى الفاضل نحن لانسئ الظن فيك ولكن انت تطرقت الى هذهالجامعه وطرحت خدماتك وهذا عمل تشكر عليه

لكن الارقام التي وضعتها ماهي بالضبط هل هي ارقام مكتب خاص فيك ام سكن خاص فيك لأن الارقام التي وضعتها

قمنا بالاتصال بها اكثر من مره ولا من مجيب وقد قمنا بمراعاة وقت الاتصال

الملاحظ منك اخي الفاضل لم تجاوب على استفسارات الاخوان

والخطوط لا تجيب اذا ماهو موضوعك اللذي طرحته عدى الارقام وانها مدينه جميله وجامعه لا يعلى عليها وعند الاتصال

بك لا احد يجيب والمشاركات لم تقم بالردعليها بالشكل المطلوب

البردعي والاخ وولونجونج

انتم بمواضيعكم هذي تخللون نوع من التضارب عند الطلاب وانتم محاسبين عند رب العالمين

واحد يسب وواحد يمدح والله راح تحاسبون على كل حرف تضعونه في هذا المنتدى

لأنكم تشتتون افكار الطلاب الواحد منهم يجي ماعنده ادنى فكره عن الجامعات وبعد مايخلص أجرآات تسجيله في

الجامعه

يجي علشان يستفيد من المنتدى ويتفاجأ بكلامكم وبمواضيعكم اتقوا الله في انفسكم

انتم تدرون انو فيه قراء غير الاعضاء برضو جالسين يشوفون مواضيعكم يعني اي شئ انتم محاسبين عليه

انا والله ماأشيل على احد فيكم

لكن بصراحه تناقضكم عجيب وسكوتكم يثير علامة كم استفهام

ونا من الناس اللي بروحون انشالله الى هالمدينه ولا راح اسمع لكلامكم بتوكل على الله عز وجل وساء زينه وللا شينه

لأأن اللي يسمعكم بظيع ولا راح نسمع اللا لناس نثق فيهم وفي مصداقيتهم وهذا ليس تجريح لكم ولكن تنبيه لكم بان

تعون ماتقومون به

ونصيحتي لكل طلب وطالبه ان يستعينو بالله سواء في الجامعه هذه او اي جامعه اخرى وأن اصبح لديهم اشكال يلجأ

بعد الله الى الاداره او الى الاعضاء البارزين وهم سيقومون بألاجابه وكفاكم تضارب للمعلومات

للجميع العذر على هذا الطرح وأخص بالذكر ادارة المنتدى

ولكن والله الهدف من طرحي هو مصلحة االطالب

وشوية قهر في قلبي

اتمنى من الله العلي القدير التوفيق للجميع

خالد ال جارالله

طالب جديد

حالة الإتصال : العندلييب غير متواجد حالياً
    العندلييب غير متواجد حالياً

اخوي خالد ال جار الله

يعطيك العافيه اولا ، لاني حسيت انك محتار جدا من مشاركه الاخ البردعي ، انا نفس الشي بعد ماقريت المشاركه قلقت لاني عندي قبول من جامعه ويلنجونج ، لكن قلت ماينفع اخذ على كلام اي احد يكتب بدون مايذكر مبررات ، يعني ربنا اعطانا عقل عشن نفكر بيه ، يعني لو راح تسمع كل كلام بيتقال في المنتديات ماراح تقدر تأخذ قرارا في اي موضوع ، عموما انا بعد ماقريت المكتوب قلت لازم اتأكد من الموضوع هذا ، فدخلت على منتدي الطلاب السعوديين في ويلنجونج ، ولقيت اسماء الطلاب المسجلين في الموقع واللى بيدرسوا في الجامعه وكاتبين ايميلاتهم ، فقررت اراسل احدهم ، وفعلا راسلت احد الاخوان وهو بيدرس ماجسيتر تقنيه انترنت ، وطلبت منه يرسلي رقمه عشن ابغي استفسر منه على الجامعه والمدينه ، وماقصر خلال يومين وهو راسلي رقمة واتصلت عليه وسألته بعض الاسئلة ومنها :

سؤالي / انا قريت في المنتدي ان بعض الشباب يشتكي من معهد اللغه في الجامعه ، فماادري انت ايش رايك صحيح اللى بيقولوا ؟
    جوابه / صحيح في بعض الشباب بيشتكوا من معهد اللغه لان المعهد مايبدأ من الصفر يعني اللى ماعنده اساسيات راح يتعب في الاول خصوصا البرنامج العام اللى في الاول بتأخذه ، والشباب اللى كاتبين في المنتدي هدولي لسه ليهم شهر او شهرين ويمكن لانهم حاسين انهم مهم قادرين يتعلموا بسرعه ، ومستعجلين فخلوا المعهد سيي جدا ، لكن انا عن نفسي درست في المعهد وقدرت اعدي السنه التحضيريه ، يعني المشكله في البدايه بس اول ماتبدأ برنامج اللغه ، لانه بعد كده فيه برنامج راح يعطوك هو اسمه (ETS) هذا البرنامج مره قوي ويعلمك كيف تكتب صح يعني اعتقد ان هذا البرنامج من افضل الاشياء في معهد اللغه .

سؤالي / هو صحيح ان مافي منهج محدد يعني كل يوم يجي الاستاذ ويوزع اوراق وعلى كده لغايه ماتكثر الاوراق وتصير مخربطه ؟

جوابه / ايوه صحيح ، يعني كل يوم يجيبولك الاوراق اللى بتحتاجها في الدرس .

سؤالي / طيب انا اعرف ان جامعه لاتروب نفس الشي كل يوم بيوزعوا عليهم اوراق ، يعني انا ممكن اعمل ملف وكل يوم احط فيه الاوراق اللى يعطوني هي وفي النهايه راح يكون زي الكتاب ، اقدر ارجع للشي اللى ابغاه بسهوله ؟
    جوابه / كويس اذا انت راح ترتب نفسك من الاول يصير ماعندك مشكلة .

سؤالي / طيب انت ايش رايك تنصحني اني اجي ادرس اللغه هنا ولا مااجي ؟
    جوابه / انا مااقدر اقولك لانها حتكون وجه نظر ي يعني الراي بيختلف من شخص للثاني ، لكن اللى اشوفهم بيشتكوا بيكون من معهد اللغه بس ، يعني انت لو مره قلقان ادرس اللغه في اى معهد في سيدني ، وبعدين ابداء الدراسه في الجامعه بس طبعا راح يطالبوك انك تجسيب 6.5 في الايلتس ، لكن لو درست في معهد الجامعه لو عديت الكورسات خلاص تبدأ الدراسه.

سؤالي / انا فكرت اني ادرس اللغه في اي معهد تابع لجامعه في مدينه سيدني ، بس سمعت ان كل المعاهد مستواها مش مره قوي وبرضوا فيها مشاكل ، يعني تعرف معهد قوي اقدر ادرس فيه ؟
    جوابه / والله ماعندي فكره عن المعاهد ، بس لو زي ماتقول كل المعاهد فيها مشاكل يصير تعال ادرس اللغه هنا احسن .

سؤالي/ طيب وكيف الجامعه يعني شيبك من معهد اللغه انا باتكلم عن الجامعه نفسها صحيح هي معقده ؟
    جوابه / هذي برضوا بتختلف من شخص للثاني بس اشوفها عاديه يعني مافيها التعقيد ، ادرس كويس راح تمشي تمام ، والجامعه مره كويسه ، وكل يوم مستواها بيرتفع حتى تصنيفها اعتقد انه حيكون اعلى ، لكن نسبه الصعوبه تختلف من تخصص لتخصص يعني لازم تسأل شخص بيدرس في نفس التخصص اللى راح تدرسه .

سؤالي / انا دحين ابغي ادرس ماجستير محاسبه ومده البرنامج في الجامعه سنه واحده ، طيب انا ابغي اعرف هل في المستقبل لو ابغي اكمل دكتوراه ، هل هذا البرنامج يؤهلني اني اكمل ؟
    جوابه / هو لازم لو تبغي تكمل دكتوراه يكون البرنامج اللى درسته في الماجستير فيه بحث ، وفيه شباب كثير زي كده يكون برنامجهم سنه ويطلبوا من الجامعه انه يزود فصل دراسي ويكون فيه بحث فقط عشن بعد كده يقدر يكمل الدكتوراه ، يعني لو جاك القبول لمده سنه راسل الجامعه ثاني وقولهم زودولي فصل دراسي يكون فيه بحث ، وبكده تقدر تكمل الدكتوراه ، وانا نفس الشي الماجستير اللى بادرسه مدته سنه وبافكر اكلمهم اني ازود ترم ، بس انت احسن غير القبول من بدري قبل ماترفعه للوزاره عشن يمكن لو بديت الدراسه وتبغي تزود ترم يرفضوا ، ويقولولك انت القبول اللى جبته في البدايه بدون بحث ومانقدر نغيرلك هو ، يعني اوقات يكونوا معقدين في الامور هذي يعني انت لو عندك رغبه تكمل دكتوراه زود فصل دراسي ، ولو بس تبغي ماجستير البرنامج اللى معاك كفايه .

سؤالي / صحيح ان السعوديين مره كثير ، وكيف الصينيين صحيح عددهم كثير بطريقه مزعجة ؟
    جوابه / والله فيه عدد من السعوديين كويس ، يعني تقريبا 80 طالب وهما في طور الزياده ، وكمان الصينيين موجودين بكثره ، بس هدولا كلهم ماراح تقابلهم الا في السنه التحضيريه اللى بتدرس فيها لغه ، لكن اذا دخلت الجامعه راح يتغير الوضع وراح تلاقي كثير من الاستراليين بيدرسوا معاك .

سؤالي / طيب خلينا نتكلم عن المدينة ، صحيح السكن فيها صعب يعني لو فكرت اجي راح اتعب في السكن ؟
    جوابه / لاتقلق من السكن ، راح تلاقي سكن ، يمكن هو في بدايه الدراسه راح يكون فيه شويه صعوبه في السكن لان كل الطلاب بيجوا المدينة لكن اذا تبغي تجي كلم اي احد من الشباب الموجودين هنا وهو راح يجحزلك سكن من بدري ، يعني لاتقلق من موضوع السكن .
    سؤالي / طيب كيف المدينه حلو ومرتبه وفيها كل شي ممكن احتاجها؟
    جوابه / المدينه حلوه بصراحه ، وهي مو مدينه بمعني مدينه كبيرة يعني هي قريه كبيره بس فيها كل شي ممكن يخطر على بالك وفيها جبال وبحر وخضار يعني مريحه جدا ، وغير كده قريبه من سدني يعني ساعه ونص بالقطار وانت في قلب سيدني .

طبعا انا سألته عن التخصص اللى راح ادرس فيه ووعدني انه يشوفلي احد الطلاب اللى بيدرسوا نفس التخصص اللى راح ادرسه ويرسلي رقمه عشن هو اللى يقدر يفيدني .

هذا مختصر الحوار اللى حصل ، وانا حبيت انقلك هو عشن يمكن الشي هذا يعطيك صوره افضل من اللى قريتها في المنتدي .
    اتصالي كان بتاريخ 24/4/2007

ملاحظة : الاخ اللى اتصلت عليه كان متعاون جدا في الرد على استفساراتي ، وكان على خلق عالي ، وهذا اللى نتوقعوا من اخواننا انهم مايبخلوا علينا بخبرتهم ، الله يجزاه خير .

اتمني ان الشي اللى كتبته نفعك ولو بشي بسيط اخوي خالد

مشرف سابق
    الصورة الرمزية زهير مليباري

حالة الإتصال : زهير مليباري غير متواجد حالياً
    زهير مليباري غير متواجد حالياً

في إنتظار رد الأخوة.......

تحياتي

نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

خارج الخدمة مؤقتا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    =====
    يامغتربيين لايفوتكم موقع حلو للطبخ
    موقع طعام

كفوووووووووو يا عندلييب ما قصرت

ودنا لو الأعضاء مثلــــــك همهم إنهم يوضحون للطلاب الجدد ما لا يعرفونــــه

كثر اللــه من أمثالــــــك

طالب جديد

قريت ردك اخوي العندليب

وبصراحه اثلج صدري ويعطيك العافيه وكيد برضو راح ارجع وعلق على كلامك

مشرفنا العزيز زهير بالفعل نحن بنتظار رد الاخوان

وبنتظار كذلك راي الاخوان الاعضاء لان بصراحه رأيهم يهمنا جميعا

اخوي جديد في مولبورن العندليب يستاهل الكلام الطيب اللي قلته ويعطيك العافيه

بنتظار الاخوان

تحياتي لكم

خالد

طالب جديد
    الصورة الرمزية بنت السعوديه

حالة الإتصال : بنت السعوديه غير متواجد حالياً
    بنت السعوديه غير متواجد حالياً

صــــــــــــــــح كلامك أخوي خالد...
    بالصراحه فيه تضــــــــــــــاد كبــــــــــير بين الأثنيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا شي مؤسف
    ويضر بمصلحة الطلاب وحنا اشتركنا في هذا المنتدى للفائده ولـــــــيس للوقوع في الحيره
    فأرجو من الجميع لايكتب شي اله اذا كان واثق منه ويذكر أسباب مقنعه سواء كانت شينه ولا زينه...
    وانا عن نفسي في البدايه احترت اصدق من واكذب من ..!!وتاليتها قلت خلني على الدرب اللي اخترته ولا علي من كلام أحدنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مـــــــــــــشكور..اخوي..خالد على طرح هذا الموضوع لأن هذا شي ماينسكت عنه.........

.............................

طالب جديد

العندليب للظرورة ياليت مراسلتي على الخاص باعطائي رقمك

او انا اعطيك رقمي على الخاص اذا حاب

وتقبل تحياتي

أرجع وقول أبي مناقشه من الجميع في صلب الموضوع

والاداره اتمنى من الاعماق رأيها في الموضوع

مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

يا جماعة أنا ماني شايف اى حاجة غلط في كلام البردعي أو الاخ ولنجونج والسبب في نظري هو أنه مافي شيىء بالعالم كله تلقى الناس كلهم متفقين عليه .. في بعضهم يكره المدينة والبعض الآخر يحبها لدرجة الجنون .. وكلاهما صحيح .. ولا ننسى ما حصل لأحد الصحابة حينما زار مصر وقال له الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم ماذا وجدت قال وجدت كذا وكذا قال صدقت .. وسأل صحابيا آخر ماذا وجدت في مصر فقال وجدت ناسا يصلون ومآذن ترفع فيها الصلاة قال صدقت .. وكلا الصحابيان كلامهما متناقض وكلاهما على حق.

أتمنى نقطتي تكون وصلت واضحة للأخوان.

الطيب .. نبته

سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!

--------

الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السعوديه
    صــــــــــــــــح كلامك أخوي خالد...
    بالصراحه فيه تضــــــــــــــاد كبــــــــــير بين الأثنيننقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي وهذا شي مؤسف
    ويضر بمصلحة الطلاب وحنا اشتركنا في هذا المنتدى للفائده ولـــــــيس للوقوع في الحيره
    فأرجو من الجميع لايكتب شي اله اذا كان واثق منه ويذكر أسباب مقنعه سواء كانت شينه ولا زينه...
    وانا عن نفسي في البدايه احترت اصدق من واكذب من ..!!وتاليتها قلت خلني على الدرب اللي اخترته ولا علي من كلام أحدنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    مـــــــــــــشكور..اخوي..خالد على طرح هذا الموضوع لأن هذا شي ماينسكت عنه.........

بنت السعودية

والله كلامك عين الصواب نصدق من او نكذب من

وأنا مؤيد لرأيك في الطريق اللي اخترتيه

مدام مثل هالمواضيع المتضاده راح تسويلك تشويه لأفكارك

توكلي على الله والله يوفقك انشالله

تحياتي لك خالد ال جارالله

طالب جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحدب
    يا جماعة أنا ماني شايف اى حاجة غلط في كلام البردعي أو الاخ ولنجونج والسبب في نظري هو أنه مافي شيىء بالعالم كله تلقى الناس كلهم متفقين عليه .. في بعضهم يكره المدينة والبعض الآخر يحبها لدرجة الجنون .. وكلاهما صحيح .. ولا ننسى ما حصل لأحد الصحابة حينما زار مصر وقال له الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم ماذا وجدت قال وجدت كذا وكذا قال صدقت .. وسأل صحابيا آخر ماذا وجدت في مصر فقال وجدت ناسا يصلون ومآذن ترفع فيها الصلاة قال صدقت .. وكلا الصحابيان كلامهما متناقض وكلاهما على حق.

أتمنى نقطتي تكون وصلت واضحة للأخوان.

أخوي فيصل الحدب

اولا شاكرلك تفاعلك وردك على الموضوع

وتمنا تقبل ردي بكل صدر رحب

أنا ضد كلامك اللي ذكرته عن الاخوان البردعي وألاخ وولنج ولنج

المواضيع اللي طرحوها أنا ماني ضدها انا ضد مضمونها

مثلا عندك الاخ البردعي ذكر عيوب الجامعه وتطاول الى اكثر من ذلك وعند مداخلات الاخوان عليه بدأ يتهرب من الردود

وأهمها كان من احد الاخوه عندما ذكر له عطنا تخصصك وأي قسم وأي مستوى

أنا لما اطرح موضوع وما اجاوب على استفسارات الاعضاء او ارد على مداخلاتهم ليش اكتب الموضوع بالاساس

وبالنسبه للاخ وولنج ونج

والله ماني ضده بس حتى عند طرحه للموضوع دخل احد مشرفين الصفحه وستغرب من هالارقام وسأله قاله هذي الارقام

خاصه فيك

يعني كأن المشرف مستغرب من جوال وفاكس وتلفون ثابت

وأنا من الناس اللي اتصلو على ذالجوال اكثر من مره محد يرد علي

فيصل نيتك طيبه انشالله في ردك والدليل دفاعك عنهم اتمنى يكونون عند حسن ظنك انشالله ونشالله نيتي عنهم كذا

لكن الله لايهينهم

لازم يردون على هالموضوع علشان تتضح الصوره للجميع

تقبل ودي وأحترامي

خالد ال جارالله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة