صفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 55
  1. #1
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ali al ali غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7444
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 27
    ali al ali غير متواجد حالياً

    نصبت على امي والله يوفقني

    نصبت على امي والله يوفقني


    بسم الله الرحمن الرحيم


    والصلاه والسلام على رسول الله
    وبعد التحيه

    احب ان اقص عليكم قصتي الغريبه

    عنواني قصه غريب
    اذا اكتملته القصه بيوضح العنوان

    احب اعرفكم بنفسي ali من المنطقه الشرقيه

    كنت موظف في احد الشركات براتب 2000 ريال

    وبعده توظفت في احد البنوك في الرياض

    وقلت في خاطري والله وقام عزك في بنك وفي الرياض

    وبتعرف على واحد من عيال الاسره الحاكمه

    وبطنخ فلوس وجاه واتوسط لعيال عمي واجيب لهم خطابات اعتماد على ارامكو
    جلست في البنك اسبوعين واموري ماشيه مظبوط

    خلال الاسبوع الاول شفت امي متغيره على

    ما تكلمني كثير ، ادق عليها يردون اخواني يقولون مشغوله
    وبعض المرات ترد على بدون نفس ،

    الاسبوع الثاني ؛ خربتها مع امي وقلت وش السالفه ؟

    وقعدت تبكي وتبكي وانا معها على التلفون وقعدت يديني ترتجه

    ما ادري وش فيها لا يكون صار شي في احد اخواني او عماني
    شي وانا ما ادري ؟

    المهم بعد ما سكتت وشافتني خفت على اهلي ؟

    قالت والله كلهم طيبين وبخير

    وهدات اعصابي شوي وقلت وش فيك ؟

    قالت انا ابغاك تخلي البنك البنك فيه ربا وحرام

    قلت ابشري

    المهم انتهت المكالمه

    وجلست افكر في الموضوع

    المشكله ان البنك جاء بواسطه واحراجات

    وقصايد في مكتب الواسطه و6 شهور مواعيد

    واخر شي افصل بذا الطريقه السهله

    بصراحه عور قلبي بكاء امي وقام الشيطان يلعب في راسي

    يقول الشيطان يا علي امك ما قصدها حرام من حلال

    امك عشانك ابعدت منها وتغربت تبغاك ترجع

    وانا اعرف امي ملتزمه حتى الدش مركبه قنوات المجد

    وممنوع الاغاني والمسلسلات وغيرها من الخرابيط

    والرادوعلى اذاعه القران الكريم في يدها على طول وحتى وهي نايمه شغال

    عند راسها

    المهم رح الاسبوع الثاني وانا محتار ، يارب وش اسوي ؟

    اخذت تلفون واحد من المشايخ المعروفين اتصلت فيه وسالته

    قعد يرد على يتكلم وبعد لحظه سكت حديث الشيخ

    واسمع صوت الشيخ يبكي ويقول كم عمرك
    قلت ؛ 25
    قال انت هي عمر الزهور وهذا الربا بعينه

    فترك البنك والله بيعوضك بخير منه ان شاء الله

    انتهت المكالمه مع الشيخ وزادتى حيرتي

    بصراحه صار مالي نفس على الدوام

    الاسبوع الثالث ؛ اتصلت بي امي وقالت ها بتترك البنك

    قلت ابشري واصبرى علي شوى انا منحرج من الواسطه

    ردت على وقالت اسمع والله لو تمد على كاس ماء ما اشربه منك

    لان ما كلك وماشربك مغذى بالحرام وسكرت الخط

    فعزمت اني اقد استقاله بس ما اترك الرياض

    والسبب هدفي الثاني اتعرف على واحد من الاسره الحاكمه

    بصراحه من ضعف الايمان عندي كنت اظن الرزق بالقرب من الاسره الحاكمه
    والرازق هو الله ياتي الملك من يشاء ويذل من يشاء

    استغفرك واتوب اليك ،
    قررت اقدم استقاله بدون ما يدري احد

    وبدون ما اقابل المسوولين لان علاقتي كانت قويه

    والسبب الواسطه اللي انا جيت عن طريقها

    فتاصلت على احد الشباب في الشرقيه وقلت برسل لك فاكس

    وبعطيك رقم ترسل له الفاكس اللي جاك

    عشان الفاكس اذا وصل الاداره من الشرقيه

    في نفس اليوم اللي ارسلت فيه الاستقاله

    اقسم بالله العلي العظيم انه انزاح من صدري هم من جبل

    ودخل قلبي سرور غريب فسبحان ربي العظيم

    وبصراحه تركت البنك وانا اقول في خاطري انا في دوله تطبق الشريعه الاسلاميه
    فانا في ذمته الدوله وذنبي عليهم ليش يسمحون بالحرام

    هذا طبعن من قله الايمان مع اني من عائله شديده التدين
    وانا فيني الخير بس الشيطان يعرف من وين يدخل

    المهم تحقق مرادي وحصلت واحد من الاسره الحاكمه

    وتعرفت عليه تعرفت عليه في نادي رياضي

    ما ابغى ادخل في القصه مع الصديق الجديد لانها طويله

    راحت الايام وكل ما اسولف معه اقط نغزه عن حالتي وظروفي
    وهو ما يفهم

    وش اسوي ؟ ادقها في وجه كاش ؟

    المهم جلست اربع شهور وانا في قط نغزات ، كل يوم اقول بكره
    بقوله ، واذا جيت النادي اقول بكره بقوله .

    اخر شي كلمني واحد من الاصدقاء قال تبغي وظيفه 2500 ريال ؟

    تركت الرياض بكل ايامها حلووه و مررره
    تركت الرياض المكان اللذي تبعثره فيه احلامي
    تركت الرياض منطقه عشقي نادي النصر

    وعلى فكره خلال 5 شهور ما احد يدري اني تارك البنك
    الا صديق صاحب الفاكس

    والله ما اقدر اوصف لكم السعاده اللي عاشتها امي
    بعد ما اخبرتها بالستقاله

    المهم رحت للعمل الجديد وبديت معهم ، كان العمل مندوب في شركه
    ما عندي شغل ، انا وهندي في مكتب صغير

    اول اسبوع اداوم مظبوط من الساعه 8 صباحنا حتى 4عصرا

    ثاني اسبوع يقول الهندي لا تجي بدري وقلت طيب وانا خايف من
    المعقب وقلت يمكن الهندي يبغى ينكبني او يوهقني

    ثالث اسبوع قال لي الهندي المعقب بيجي بعد الظهر بكره
    قلت مظبوط الهندي طلع على نياته

    وجاء بكره المعقب ، وبعد ما سلمت عليه قال وش قاعد تسوي
    جالس اقراء جريده الرياضيه
    قال يا ابني تعال الصباح اذا فيه شي او رح البيت
    بغيت اطير من الفرحه اخذت اسبوع اداوم 9 واطلع للغذاء وما ارجع
    بس مليت وطفشت

    وصرت اداوم قبل الهندي واطلع انا وياه سوه اعود نفسي على النظام
    وفي يوم جاني اتصل من رقم من الخارج

    رديت عليه الا هو صديق يدرس في امريكا عن طريق البعثات
    اخذت اخباره وعطيته اخباري وقبل ننهي المكالمه قال ليش ما تدرس
    في الخارج

    علمته بسالفت امي والبنك
    وقال قدم على البعثات اذا وافقوا توافق امك

    انتهت المكالمه وبدات احلامي من جديد

    وبعدما دخلت على موقع التعليم العالي شفت النسب المطلوبه
    واخوكم نسبته تحت 70 فغسلت يدي

    حطيت خطه للتقديم على الابتعاثات ؟ شوفي الخطه

    1 ) اقدم بنسبه قويه ( يعني ابغى انصب عليهم )
    اهم شي يدقون علي بعدين لكل حادث حديث
    2 ) اقدم على دوله ما عليها طلب كثير ( لعل وعسى )
    شفت دول شرق اسيا و شفت الصين هي المناسبه
    عشان يمكن اقلب رجل اعمال اذا ما توفقت في الدراسه اذا وافق التعليم
    خذها قاعده ((( لازم تحسبها على جميع الجهات عشان ما تنصدم اذا طلع حسابك خطاء )))

    المهم قدمت على الموقع التعليم وعطاني رقم طويل
    استفسر عن طريق الجوال وارسلت له رساله

    وردو على بمسج فيه اسم كامل وسوف يتم البحث في طلبك
    انا احسب انهم قبلوني لانهم اذكروا اسمي

    اتصلت على صاحبي صاحب الفاكس واخبرته انهم وافقوا علي
    قال بكره اوديك السوق على حسابي قلت كفوا يا قحطاني

    طبعن صاحبي من قبيله قحطان وهو ينشد فيه الظهر
    ونعم بقحطان وبجميع القبايل بدون قصور في احد

    راحت الايام وعرفت الرساله كلام فاضي وخرابيط وانها تصريفه
    عشان ما تراجعهم

    واخر شي ما طلع اسمي كنت متوقع وحاسبها عشان كذا ما تفاجات
    بس اخوكم على قول المثل
    (( فرد حمزه ثاي ثاير ))

    انا اكتب لكم القصه وانا في نيوزلاندا


    وش اللي صار ؟ بتعرفونه بكره ان شاء الله ؟

    واسف على الاطاله

    اخوكم ali
    من نيوزلندا


  2. #2
    المدير العام


    الصورة الرمزية جهاد جميل

    حالة الإتصال : جهاد جميل غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2
    تاريخ التسجيل : Nov 2005
    الدولة : بين السعودية و بريطانيا
    المشاركات : 4,805
    جهاد جميل غير متواجد حالياً

    افتراضي


    شكلها قصة مثيرة

    بصراحة كل سطر جذبني اقرأ اللي بعده

    و سبحان الله من الرياض الى نيوزلندا اكيد وراها قصة خيالية

    و انا أشجع الأخوان اللي عندهم قصص من هالنوع يشاركونا بها

    أهم شيء قبل لا تكمل حاول تاخذ رضا الوالدة الله يحفظها حتى لو كنت في المريخ مو بس نيوزلندا

    اسأل الله يوفقك و ييسر أمرك

    بانتظار باقي القصة يالغالي

    توقيعي تحت الإنشاء

  3. #3
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ali al ali غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7444
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 27
    ali al ali غير متواجد حالياً

    افتراضي


    عزيزي جهاد

    مشكوررر على المجامله الحلوه

    ابشرك انها موافقه وتدعي ليل ونهار

    بس ما ابغى احرق القصه

    والله لوعندي وقت كملت القصه بعد كلامك الحلو

    بس اعذرني


  4. #4
    طالب جديد

    حالة الإتصال : الفلاحي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6280
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    المشاركات : 90
    الفلاحي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم والله اخوي علي ع السالفة المثيرة
    وب انتظار الحلقة الثانيةنقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي






    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  5. #5
    مشرفة سابقة
    الصورة الرمزية طيف الورود

    حالة الإتصال : طيف الورود غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 32
    تاريخ التسجيل : Jan 2006
    المشاركات : 636
    طيف الورود غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ماشاء الله تبارك الله , الله يعطيك على قد نيتك .

    شوف سبحان الله مافية شي مهما كان تعلقك فية وتتركة لله الا الله يعوضك بافضل منة ..

    بالتوفيق ان شاء الله وننتظر الباقي عشان نسوي زيك ونتفائل بقصتك خير.


  6. #6
    طالب جديد

    حالة الإتصال : ksa10001 غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 7000
    تاريخ التسجيل : Apr 2007
    المشاركات : 79
    ksa10001 غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اسمحلللللي اخوووووي اذا كان هدفك انك تقعد في الرياض عشان تصادق احد من الاسره الحاكمه فالله يعينك وانت خارج المملكه


  7. #7
    طالب مثابر

    الصورة الرمزية سعود الجهني

    حالة الإتصال : سعود الجهني غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6099
    تاريخ التسجيل : Mar 2007
    الدولة : ننننن
    المشاركات : 1,794
    سعود الجهني غير متواجد حالياً

    افتراضي


    علي اذا ممكن تكمل الجزء الثاني ههههه

    الله يوفقك ان شالله وترجع معك الشهاده

    وتفرح اهلك يا سنايدي

    [align=center]أمحي ذنوبك خلال دقيقتين[/align]


    [align=center]نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي[/align]

  8. #8
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : abo_tala غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1448
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 362
    abo_tala غير متواجد حالياً

    افتراضي


    تسلم علي وبانتظار باقي القصة

    [move=down]إن الله وملائكته يصلون على النبي ، ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه [/move]


    إن الله وملائكته يصلون على النبي ، ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه


    [move=up]إن الله وملائكته يصلون على النبي ، ياأيها الذين آمنوا صلوا عليه [/move]

  9. #9
    مشرف سابق
    الصورة الرمزية فيصل الحدب

    حالة الإتصال : فيصل الحدب غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 2404
    تاريخ التسجيل : Aug 2006
    الدولة : Dunedin
    المشاركات : 1,693
    فيصل الحدب غير متواجد حالياً

    افتراضي


    علي كلنا لك من المتابعين ..

    الطيب .. نبته

    سمادها من [blink]ترابي[/blink] ...!!


    --------

    الاسئلة الشائعة عن الدراسة في نيوزلندا FAQ

    http://www.ksastudents.com/vb/t17391.html

  10. #10
    طالب مجتهد

    الصورة الرمزية Angel

    حالة الإتصال : Angel غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1089
    تاريخ التسجيل : May 2006
    المشاركات : 492
    Angel غير متواجد حالياً

    افتراضي


    وين بااقي القصه !!!!!

    علي لا تتأخر علينا والله شوقتنا نعرف وش صار لك ..

    ومثل ما قال مشرفنا جهاد يا ليت اي واحد عنده قصة يشاركنا فيها عشان نستفيد من الي صار له .. او على الاقل مشاركه وجدانية نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    الله يوفقك يا علي ويبارك فيك ويسهلك دربك وين ماكنت .. وان شاءالله الوالدة تشوفك باش وزير أد الدونيا ^_^

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    "When nothing is sure, everything is possible"

    When choosing between two evils
    I always take the one I haven't tried before.

صفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. علم العراق الجديد ... حصريا ً هنا وسبب تغييرهـ
    بواسطة قتيبة تركستاني في المنتدى الساحة العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-23-2008, 11:54 AM
  2. واحد نسبة 75% هل يقبل في بريطانيا ؟
    بواسطة عطر في المنتدى ساحة طلبة المملكة المتحدة و ايرلندا
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-05-2007, 06:03 AM
  3. لغز..اذا تقولون اذكياء حلو اللغز وشوفو نسبة ذكائكم
    بواسطة spy1 في المنتدى الساحة العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-02-2006, 01:15 AM
  4. جامعة RMIT تخفظ نسبة القبول في اللغة
    بواسطة سعيد الشهراني في المنتدى ساحة طلبة استراليا
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-02-2006, 07:28 PM
  5. زيدان وسبب الكرت الاحمر في مباراته الاخيرة
    بواسطة زهير مليباري في المنتدى الساحة الرياضية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-18-2006, 03:47 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator