صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16
  1. #1
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية man

    حالة الإتصال : man غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3319
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 103
    man غير متواجد حالياً

    Angry الأخ أبو الوليد , للأسف انتهت المهلة ولم يصلني أي قبول من شركة المهاجر ! ! !

    الأخ أبو الوليد , للأسف انتهت المهلة ولم يصلني أي قبول من شركة المهاجر ! ! !

    الأخ أبو الوليد
    السلام عليكم
    للأسف فقد انتهت الفترة المحددة من جهة عملي لتقديم طلبات التفرغ للابتعاث ؛ يوم أمس الأربعاء 1/4/1428هـ والتي قد أبلغتكم عنها في موضوع مستقل
    وللأسف الشديييييد لم يصلني أي رد للقبول من شركة المهاجر . والوعود ذهبت أدراج الرياح .
    أخي أبو الوليد :
    كان بودي أن أبدأ دراستي في ماليزيا هذه السنة , ولكن تأخر القبول عن طريقكم حال دون دراستي هذه السنة ,
    لعل القبول يتيسر لي قبل شهر مارس 2008م حتى يتيسر لي إنهاء إجراءات التفرغ .
    فإذا كان من الصعب جداً أن يضيع يوم واحد من عمر الإنسان دون تقدم في دراسته , فما بالكم بأن تضيع سنة ونصف دون تقدم في الدراسة ( قمة الإحباااااط ) .فوالذي نفسي بيده لو استقدمت من أمري مااستدبرت , لفعلت مثل زملائي الذين قدموا أوراقهم لدراسة الدكتوراه عن طريق مكتب القبول بوزارة التعليم العالي , وعن طريق الملحق التعليمي بقنصلية ماليزيا بجدة , حيث وصلهم القبول قبلي ,علماً بأنهم قد قدموا اوراقهم معي في بداية فبراير وهم الآن يربطون أمتعتهم للسفر ليبدأوا مع بداية العطله الصيفية دراسة اللغة . وأنا واضعٌ يدي على خدي أنتظر القبول يصلني من شركة المهاجر . وكنت قد جهزت أوراقي لأرسلها مع زميلي لتقديمها للملحق التعليمي بقنصلية ماليزيا بجدة مع أوراقه التي قدمها , ولكن وعدكم لي بأن القبول سيأتيني خلال أربعة اسابيع ؛ جعلني أتراجع عن إرسالها عن طريق القنصلية , وأرسلتها إليكم , لتتولوا تقديمها , بحكم علاقتكم الجيدة مع الجامعة .
    أخي أبو الوليد :
    تذكر بأنني قد قدمت عن طريق شركتكم على جامعتين حتى أضمن القبول السريع , وإنهاء إجراءاتي , ولكن لم يكن نصيبي إلا الصبر المنتهي بالإحباط , فقد وصل بي الإحباط إلى نسبة 99 % وبقي 1% للأمل , فلا بد للإنسان أن يبقي شيئاً من الأمل ولو بسيطاً لعله في يومٍ ما تلوح في الأفق بارقةُ أمل ٍ تجلو تعب مامضى .
    أخي أبو الوليد :
    اذكرك بأن الأربعة أسابيع أصبحت عشراً ,ولن يضرني بعد اليوم أن تكون تلك الأربعة أسابيع إثنا عشر أو ستة عشر , أو حتى ثلاثين أسبوعاً . لأن الأسابيع بعد اليوم قد تساوت عندي , وقد بنيت على تلك الأسابيع الأربع قرارات كثيرة , فلم أجدد عقد الشقة التي أسكنها , وعرضت سيارتي للبيع , وقرارات اخرى كثيرة , على اعتبار أنني سأبدأ دراستي في ماليزيا في شهر يونيو هذه السنه بعد الحصول على القبول عن طريق شركتكم , ولكن (قدر الله وما شاء فعل ) .

    أخي أبو الوليد :
    أرجو أن صدرك الرحب قد اتسع لما قلت سابقاً ( وهذا ظني فيك ) ولكن تذكر أن تلك الأسطر قد كتبها إنسان محبط , وصل به الإحباط غايته . وأنت أهل لتقبلها .
    تقبل تحياتي .
    وأسأل الله لك التوفيق في الدنيا والآخرة
    والسلام عليكم .



  2. #2
    طالب جديد

    حالة الإتصال : client غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 6014
    تاريخ التسجيل : Feb 2007
    المشاركات : 26
    client غير متواجد حالياً

    افتراضي


    الله يسهل أموررررررررررررررك ان شاء الله أخوي


    وكل تأخيره أن شاء الله فيها خيره


    وننتظر تعليق أبو الوليد





    الله يسهل امورررررررررررررك



    وبالتوفيق




    Client


  3. #3
    طالب مجتهد


    حالة الإتصال : ابومحمد الاسترالي غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4916
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : Riyadh
    المشاركات : 36
    ابومحمد الاسترالي غير متواجد حالياً

    افتراضي


    ياساتر قبول ياخذ كل المده هذي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية man

    حالة الإتصال : man غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3319
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 103
    man غير متواجد حالياً

    افتراضي


    اهلاً بأهل بريزبن

    أخي محمد كنت فكرت في الدراسة باستراليا وتحديداً في جامعة قريفث في برزبن , ولكن بعد فتح باب الابتعاث لماليزيا عدلت عن الفكرة , والسبب الوحيد هو أن لدي أبناء في المدرسة ولا يوجد مدرسة سعودية في استراليا يعني الدراسة منازل , بينما ماليزيا فيها مدرسة سعودية ,
    فلا أريد أن يضعف تحصيل أبنائي من أجل إكمال دراستي .
    لي زملاء كثر يدرسون ماجستير ودكتوراه في التربية في استراليا بعضهم في برزبن وقولد كوست , والبعض في ملبورن , وواحد في أقصى الغرب في بيرث . وكدت أن أكون معكم في برزبن , ولكن قدر الله وما شاء فعل .
    على فكرة يقولون إن جامعة كوينزلاند قوية جداً وصعبة وما يرحمون ,
    أعانك الله أخي محمد ,


  5. #5
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية man

    حالة الإتصال : man غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3319
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 103
    man غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي Client

    أشكرك على الدعوة

    وتذكر بأن هناك ملك يقول لك ( ولك مثلها )


  6. #6
    homoud4448
    بإنتظار تفعيل العضوية

    افتراضي


    لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــق ............

    ..........صراحة غريبة من أبو الوليـــــــد

    في إنتظار تعليق شركة مهاجر وتوضيح الأسباب المقنعة ................لأن هذه المسألة يترتب عليها تردد بقية الطلبة والراغبين في الدراسة في ماليزيا على التقديم على شركة مهاجر للحصول على قبول .

    تمنياتي لك بالتوفيق أخ man واسأل الله تعالى أن يكتب لك الخيره دوما


  7. #7
    طالب مجتهد

    حالة الإتصال : abulwaleed غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 1521
    تاريخ التسجيل : Jul 2006
    المشاركات : 472
    abulwaleed غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي الكريم عبد الله،
    مهما كان العذر، ومهما كانت الأسباب التي سيتم طرحها، نعود ونقول قدر الله وماشاء فعل.

    من ناحية شركة مهاجر، كلامنا مبني على تجربة سابقة. وفعلاً كان الوعد "بحكم العلاقة بيننا وبين الجامعة"، أن نأتيك بالقبول خلال الفترة المتفق عليها. وفعلاً تم التقديم للجامعة، وانتظرنا وتابعنا موضوعك مع الجامعة. وكنا نحصل على أعذار يعرفها جيداً الأخ حمود لأنه مر بنفس التجربة وإلى اليوم لم يأتنا رد واضح ليس لطلبك فقط، ولكن لعدد من المتقدمين. بل هناك بعض الطلاب من تم قبولهم من الكلية، ولم تصدر لهم ورقة القبول من قسم الدراسات العليا في الجامعة. وللعلم، تمر عملية التقديم على عدة مكاتب ما انزل الله بها من سلطان. فمن قسم الدراسات العليا، إلى الكلية المعنية، من ثم إلى اجتماعات عدة، وبعد الموافقة تعود إلى قسم الدراسات العليا وبعدها إلينا. وظننا أن علاقتنا بالشخص المسؤول في قسم الطلاب الوافدين بالجامعة قد تتسبب في تحصيل القبول في اسرع وقت لكن للأسف...أعطينا وعود للطلاب، وأدخلتنا في مشاكل نحن في غنى عنها.

    مثل ما قلت لك اخي العزيز...مهما كانت الأعذار، فنحن الواجهة بين الطالب والجامعة. ثقتك في شركة مهاجر نقدرها ونعتز بها...ونعلم أنك ما اخترت التعامل معنا إلا لأنك تعلم ان شركة مهاجر محل ثقتك وأننا قمنا بخدمة العديد من الطلاب في شتى المراحل الجامعية وأوفينا بوعودنا. ولكن الكمال دائماً لله عز وجل. ومثل ما قلت لك، مهما كانت الأعذار فلن نستطيع رد الأمور وان شاء الله في الامور سعة والخير فيما اختاره الله عز وجل. لعل عدم حصولك على القبول في الوقت الذي أردته فيه خير لك. ولعل الله كتب لك الخير في غير هذا القبول... وحتى نقوم بعكس الصورة التي تسببت في احباطك، وكشيء بسيط نرجو منك أن تقبله منا...قمنا بتقرير مايلي:
    1. استعادة المبلغ الذي دفعته كاملاً غير منقوص. نعلم أنه لا يعني لك شيئاً في مقابل الفرصة التي تسببنا في ضياعها، ولكن نتمنى أن نبين لك أن الهدف المادي وأكل اموال الناس بالباطل ليس ما نقوم به. ولن يجعل المولى عز وجل لنا القبول في قلوب من خدمناهم إذا كان هذا هدفنا الأساسي من الخدمات التي نقدمها.
    2. التقديم مجاناً لك في المستقبل لأي جامعة ترغب بها (في حال الثقة مازالت موجودة)
    3. استقبالك ونقلك للجامعة مجاني، وعلى نفقة الشركة. سواءً أتيت بالقبول عن طريق مهاجر، أو عن طريق أي شيء آخر.

    وعلى استعداد لعمل كل ما تراه مناسباً ويرضيك بعد رضى الله عز وجل. ونحن دائما نطمع في أن نعمل كل ما يلزم لمسامحة شركة مهاجر عامة وأبو الوليد بشكل خاص. وقررنا عدم اعطاء أي وعود لأي شخص آخر قد تسبب مثل هذه الإحراجات في المستقبل.

    أتمنى أن يتسع صدرك لقبول اعتذارنا، ونتمنى أن لا نتسبب في ضرر أحد ونحن لا نعلم أخي الكريم... وقد اثر ما كتبته في تعاملاتي مع أي طالب يقدم للدراسات العليا مستقبلاً...ولكن والله يشهد على ما أقول...أننا نسدد ونقارب، والكمال لله عز وجل. ولم نكن نعلم أننا سنتسبب في كل ما ذكرت.

    أخوك،

    أبو الوليد نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  8. #8
    طالب مجتهد
    الصورة الرمزية man

    حالة الإتصال : man غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 3319
    تاريخ التسجيل : Oct 2006
    المشاركات : 103
    man غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أخي أبو الوليد
    أولاً : أشكر لك رحابة صدرك , وحسن خلقك( وهذا ظني فيك )
    ثانياً : اسمي ليس عبد الله , فأنا عبدٌ لله تعالى , ولكن اسمي ليس عبدالله ( أخشى أن الأمور قد التبست عليك فخلطت بين شخصين مختلفين )
    أكتب لك هذا الرد وأنا جالس في مكتبي في عملي , الحمد لله لاحت في الأفق بارقة أمل , فخلال اليومين الماضيين قمت بالتحدث إلى أحد المسئولين عن الابتعاث في الجهات العليا لجهة عملي وشرحت له الوضع كاملاً , طبعاً الرجل هزأني شوي على إهمالي في التبكير بالحصول على قبول , وبعد أخذ وعطا وواسطة من هنا وهنا , وافق على أن أقوم بإنهاء إجراءات الابتعاث باعتبار أني قد حصلت على ورقة القبول , وهذه الإجراءات ستمر على مجالس عدة , وإذا جاءت ورقة القبول سأرفقها في معاملتي , ولكن اشترطوا عليّ أن ترفق ورقة القبول قبل إرسال المعاملة إلى التعليم العالي أي يجب أن أحصل على ورقة القبول في موعد أقصاه يوم الأربعاء 22/4/1428هـ . وإلا الوعد بعد سنة ونصف .
    وهناك شرط مهم جداً وهو أنه يجب على تحديد الجامعة التي تم قبولي فيها حيث سيكتب اسم الجامعة في كل مجلس تمر عليه معاملتي , ولن يلتفت أي مجلس إلى أي معاملة لاتحمل ورقة قبول أو اسم جامعة , فورقة القبول تغاضوا عنها ( مؤقتاً ) ولكن اسم الجامعة ضروري جداً . فيجب أن أحصل منك أخي أبو الوليد على اسم الجامعة التي سأحصل على ورقة القبول منها هل هي اليو كي إم أوتارا وأنا رغبتي في اليو كي إم .
    أخي أبو الوليد
    طلبت منك التقديم على جامعتي ukm وأوتارا , وطبعاً تقديمي على أوتارا من أجل الحصول على القبول بسرعة , وحيث أنه لم يتحقق ما أريد , فأرجو منك متابعة أوراقي في جامعة اليو كي إم , وأين وصلت , وهل تمت الموافقة على القبول ,
    امر آخر مهم , أرجو منك أخي بأن ترسل عاجلاً اسم الجامعة التي سيصدر قبولي فيها والتي أرجو أن تكون اليو كي إم قبل يوم 22/4/ 1428 , حتى أبدأ من غدٍ بإذن الله بتجهيز أوراقي وإرفاق اسم الجامعة حتى أنهي أوراقي عاجلاً .
    أخي أبو الوليد
    مرة أخرى أشكر لك رحابة صدرك وحسن خلك , وكرمك , وهذا ليس غريب عليك .
    فالولاه الذي لاإله غير لن آخذ منك ريالاً واحداً , فأنت بذلت واجتهدت , ولم يكن ذلك ناتج عن تقصيرك .
    ( أنت تريد , وأنا أريد ، والله يفعل ما يريد )
    بس ركزلي على جامعة يو كي أم , مرّ الجامعة وشف وين وصلت أوراق أخوك man وأرجو أن ترد عاجلاً حتى أبدأ بتجهيز أوراقي قبل انتهاء المهلة .
    اخي أبو الوليد : أرجو أن يكون الرد عاااااااااااجلاً برسالة خاصة أو على إيميلي sari5@gawab.com أو sari555@gmail.com حتى يكون معي وقت بترتيب أموري ,
    أسأل الله لك التوفيق , وأن يبارك لك في علمك , وجهدك ومالك .
    أخوك ( man (


  9. #9
    طالب جديد


    حالة الإتصال : GodLoVer غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 5251
    تاريخ التسجيل : Jan 2007
    الدولة : RIYADH
    المشاركات : 63
    GodLoVer غير متواجد حالياً

    افتراضي


    أسئل الله أن ييسر أمورك

    فعلاً الجامعات الماليزية مماطلة جداً في قبول الطلاب

    أعانك الله


  10. #10
    طالب جديد

    حالة الإتصال : khkh غير متواجد حالياً
    رقم العضوية : 4463
    تاريخ التسجيل : Dec 2006
    المشاركات : 27
    khkh غير متواجد حالياً

    افتراضي


    فعلاً الجامعات الماليزية مماطلة جداً في قبول الطلاب

    اعان الله ابو الوليد على الاحراج الذي سببه له عدم دقة مواعيد الجامعات الماليزية


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لقد انتهت المدة لمن كان يريد قبول في الجامعة الاسلامية
    بواسطة أبا قصي في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 12:45 AM
  2. شركة المهاجر وخلاصة تجربتي معهم .
    بواسطة man في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 06-14-2007, 09:22 AM
  3. الأخ أبو الوليد لم يصلني شئ , وهذي.......
    بواسطة man في المنتدى ساحة طلبة ماليزيا و دول شرق اسيا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-24-2007, 09:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتدى اتحاد الطلبة السعوديين

↑ Grab this Headline Animator