اتحاد الطلبة السعوديين

من بين ثنايا الظلام يشع ضوء اتحاد الطلبة السعوديين لينير الطريق بإذن الله لكل الراغبين في اكمال تعليمهم. هو موقع على أساس قول الله تعالى (و تعاونوا على البر و التقوى و لا تعاونوا على الإثم و العدوان) و قول المصطفى صلى الله عليه و سلم (خير الناس أنفعهم للناس).

موقع اتحاد الطلبة السعوديين هو موقع غير رسمي و لا ينتمي لأي جهة حكومية, بل هو عبارة عن جهود ذاتية لطلبة سعوديين و غير سعوديين داخل و خارج المملكة, يجمعهم حب مساعدة الغير و احتساب الأجر على الله عز و جل.


أهداف الموقع:

1 - تمثيل الوطن التمثيل المشرف داخل و خارج المملكة العربية السعودية.

2 – مساعدة الطلبة الراغبين في الحصول على قبولات خارج المملكة لقاء رسوم رمزية.

3 – تسليط الضوء على منجزات و مكتسبات الوطن من خلال جهود ابنائه الطلبة داخل و خارج المملكة.

4 – ربط الطلبة المغتربين بوطنهم من خلال الموقع و أقسامه المختلفة.

5 - توفير المعلومة الصحيحة من مصدرها و ترجمة النماذج المختلفة و بصورة مجانية.


سياسة الموقع:

يعتمد الموقع على سياسة واضحة و صريحة لا تشوبها شائبة, فليس هناك مكان للتفرقة العنصرية او المذهبية أو القبلية و غيرها مما نهى عنه المصطفى صلى الله عليه و سلم, بل كلنا ابناء هذا الوطن الغالي و مهما اختلفنا فعندنا اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية. و يطمح الموقع لأن يكون على مشارف و طليعة المواقع الطلابية و غير الطلابية, مستفيدين من أحدث و أخر تقنيات عالم الإنترنت و مسخرينها لخدمة الطلبة حول العالم
.

خدمات الموقع:

1 – مركز القبول و التسجيل: يفخر إتحاد الطلبة السعوديين بأنه الموقع الطلابي الوحيد اللذي يملك عقود تمثيل رسمية لكبار معاهد اللغة و الكليات الأكاديمية في العالم, و بإمكاننا توفير القبولات بإذن الله للطلبة من خلال مركز إتحاد الطلبة السعوديين للقبول.

2 – جوال اتحاد الطلبة السعوديين: و هي خدمة مميزة تمكن ادارة الموقع من ارسال رسائل قصيرة على هواتف الطلبة المحمولة و اطلاعهم على أخر المستجدات و التطورات و عروض المعاهد و مواعيد التقديم و غيرها..

3 – مركز اتحاد الطلبة السعوديين لتحميل الصور و الملفات: و هو مركز مخصص لأعضاء الموقع فقط ليتمكنوا من استخدام المساحة المتوفرة للموقع لرفع الملفات و الصورة بصورة مجانية..

4 - مكتبة إتحاد الطلبة السعوديين الإلكترونية: و هي مكتبة مخصصة لرفع الكتب النافعة و المتوفرة بصيغة إلكترونية لكي يستفيد منها الأعضاء و الزوار على حد سواء.

5 - تطبيق iPhone: و هو تطبيق يمكن الأعضاء من تصفح المنتدى و الوصول لكافة خدمات الموقع بسهولة من خلال أجهزة الأيفون و الأيباد, و بالإمكان تحميل التطبيق من خلال زيارة متجر أبل في أجهزة الأيفون و الأيباد

6 - مجموعة إتحاد الطلبة السعوديين الإعلامية: و هي مجموعة مكونة من عدد من الخدمات المتميزة و هي ذراع الموقع الإعلامي في عالم الإنترنت, و تتكون المجموعة من صحيفة إتحاد الطلبة السعوديين الإلكترونية, قناة إتحاد الطلبة السعوديين المرئية, قناة إتحاد الطلبة السعوديين الإذاعية و نطمح في المستقبل لأن نكون أول موقع طلابي إلكتروني يقوم بإطلاق قناة فضائية بإذن الله العلي القدير

7 - مركز إتحاد الطلبة السعوديين للتدريب و التطوير: و هو مركز يهدف لجمع كافة المدربين و المطورين و تقديم دورات و إستشارات لجميع الطلبة الراغبين عن طريق ال video conferencing و لكي نساهم في عملية تطوير الطلبة في كل زمان و مكان.

8 - مركز إتحاد الطلبة السعوديين: و هو مركز يهدف لمساعدة الطلبة على الحصول على وظيفة عن طريق إضافة بيانات الطلبة لقاعدة بيانات مركز لتوظيف و جعل هذه القاعدة متوفرة لدى جميع الشركات و الباحثين عن الخريجين من الطلبة في الداخل و الخارجو و لنكون الموقع الطلابي الوحيد اللذي يساعد الطلبة في الحصول على قبول للدراسة, و يساهم بعملية تدريبه و تطويره و يختتم كل هذا بالمساعدة في عملية التوظيف.

و ما يزال العمل يجري على قدم و ساق لتوفير العديد من الخدمات الأخرى, لكي نصبح من في طليعة المواقع الطلابية في عالم الإنترنت.